• ×

04:25 صباحًا , الإثنين 30 شعبان 1442 / 12 أبريل 2021

السبهان والصعب يشكرون الثقافة والاعلام لدعم الدورة الرياضية بحائل ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ خالد العميم 


قدم مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل شكره وتقديره لوزارة الثقافة والإعلام على دعمها الكبير لكافة انشطة المركز من خلال متابعة البرامج المختلفة ومنها الدورة الرياضية الجارية التي ينفذها المركز وسط نجاحات كبيرة ودعمه بكافة الإمكانات اللازمة لنجاحه في خدمة القطاع الشبابي والرياضي بالمنطقة .

فيما قدم مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان شكره وتقديره البالغ لوزارة الثقافة والإعلام على دعمهم الكبير للبرامج المقدمة من المركز وتعاونه من خلال النقل والتغطية الاعلامية الرائعة التي كان لها الاثر البالغ لدى الجميع

مثمنا دعم واهتمام معالي وزير الثقافة والاعلام وكافة المسئولين في مركز تلفزيون حائل على الرعاية والمتابعة والشكر موصول لكل وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بالمنطقة في التفاعل مع معطيات البرامج ومنها الدورة الرياضية الثانية للتنمية ..

فيما اكد مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد صعب التميمي بان الشراكة الفاعلة ما بين قطاع التنمية وقطاع وسائل الاعلام ومنها وزارة الاعلام والثقافة كان له مساهمة كبيرة في ترجمة الاهداف وتحقيق التكامل الذي نتطلع له بان نؤسس برامج وفعاليات شبابية تنموية بالمنطقة تحت مظلة الجهات المسئولة لتكون منافذ رائعة تحقق للشباب رغباتهم وتطلعاتهم ..

وشكر دور الوزارة بذلك الخصوص خاصة دور مركز تلفزيون حائل والقائمين عليه من الزملاء من مدير ومساعد ومصورين ومقدمين على دورهم ورعايتهم في التواجد ونقل الاحداث والتغطيات بالقنوات الرياضية مما اضافة الشي الكثير واعطى زخم اعلامي سيكون لها الاثر الايجابي ..

والشكر موصول لدور وسائل الاعلام بالمنطقة على التفاعل ونقل احداث الدورة الرياضية في نسختها الثانية مؤكدا ان ذلك كان له الدور الملموس في تحقيق النتائج ..

واكد الصعب بان الفعاليات للدورة الرياضية تتواصل وسط تحقيق نجاحات كبيرة واقبال كبير تحت تنظيم اكثر من رائع في ملعب شركة الاتصالات ..

مبينا ان التنمية الاجتماعية لن تتوقف عن ضخ الفعاليات والبرامج بالمنطقة التي تهم الشباب بل سوف تعمل كل ما في وسعها من اجل تحقيق الاهداف وتكريس مفاهيم التنمية ودورها الحيوي في تنمية الشباب والمجتمع تمشيا مع توجيهات الوزارة ممثلة في وكيل الوزارة للتنمية والذي يقوده الدكتور عبد الله بن ناصر السدحان وبمتابعة من مدير عام الشئون الاجتماعية بالمنطقة الاستاذ سالم السبهان وبتعاون الجهات ذات العلاقة ..

بواسطة : admin
 0  0  786
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء