• ×

01:03 صباحًا , الأحد 16 رجب 1442 / 28 فبراير 2021

ارتفاع أسعار الأغنام 20% في حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء خالد الحامد 


أوضح عدد من تجار المواشي في حائل أن أسعار الأغنام ارتفعت 20 % منذ بداية حلول شهر رمضان المبارك، بعكس الفترة الماضية والتي شهدت تكدس الأغنام في سوق المواشي.

وقال أحد تجار المواشي بحائل :»رغم توافر كميات كبيرة من الأغنام في السوق، إلا أن الأسعار شهدت ارتفاعات كبيرة، فقد وصل سعر الرأس الواحد من النعيمي خلال الفترة الحالية إلى 1400 ريال، فيما ارتفع سعر رأس (التيس) البلدي إلى 900 ريال، في حين كان سعره ما بين 650 إلى 700 ريال.

وعزا تاجر الأغنام محمد العتيبي ارتفاع أسعار الأغنام في حائل إلى عدد من العوامل منها دخول شهر رمضان الكريم، لافتاً إلى أنه من المتوقع أن ترتفع الأسعار بشكل كبير خلال الأيام القادمة، وربما تصل الزيادات إلى 40 %،

وبيّن العتيبي أن سوق الأغنام تتوافر فيه كميات كبيرة من الأغنام، مشيراً إلى أن ما يحدث من ارتفاع في الأسعار في الوقت الحاضر يعد أمراً طبيعياً.

وأكّد عبدالله الرشيدي أحد تجار الأغنام، أن سبب ارتفاع الأسعار، يرجع إلى كثرة الطلب والإقبال الذي تشهده منطقة حائل خلال هذه الفترة من جانب، ومن جانب آخر لارتفاع أسعار الأعلاف المحلية والمستوردة، وهو ما يعد الدافع الأكبر لصعود الأسعار.

بواسطة : admin
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء