• ×

04:25 صباحًا , الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021

حفل نجاح ابناء تراحم حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ سحر الشمري  






نظم مركز الأميرة العنود لتنمية الشباب وارف فرع حائل حفل ( نجاحي .. فرحه ) يوم الخميس الموافق 28/8/1435هـ في مركز الأمير سلطان الحضاري بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية ممثلة بفريق فخر التطوعي وأمانة منطقة حائل ممثله بإدارة خدمة المجتمع بالإضافة إلى اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (( لجنة تراحم حائل ))

حضر الحفل عدد 120 طفل وأسرهم وتخلل ذلك سلسلة من المسابقات الترفيهية واللعب الهادف وعرض فديوهات تعليمية ذات قيمة اجتماعية من خلاله تم توزيع هدايا قيمة على جميع الأطفال الحاضرين .

من جانبه شكرت نائبة رئيسة القسم النسائي بلجنة تراحم الأستاذة رائدة الحميد مركز الأميرة العنود لتنمية الشباب وارف فرع حائل على جهودهم الملموسة في دعم الإعمال الخيرية بالمنطقة ومبادراتهم الخيرة في إدخال الفرح والسرور على أبناء تراحم حائل، وختاما رحبت الحميد بجميع الجهات التي ترغب بإقامة أنشطة أو برامج للأطفال.

ختاما أوضحت منسقة وارف (حائل) ومديرة فريق فخر التطوعي الأستاذة مريم الناحل أن المركز استهدف فئة الأطفال لإقامة فعاليات ترفيهية تثقيفية تعزز من أهمية دمج الأطفال مع أطفال المجتمع ومشاركتهم مناسباتهم وبينت الناحل أن وارف يهتم بجميع فئات المجتمع ومدركاً لحاجاتهم وأهمية دورنا نحن كشابات في المساهمة في مثل هذه المبادرات والتطوع فيها..

image

image

image

image

image

image







بواسطة : admin
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

تم عصر اليوم الاثنين 20 صفر 1443هـ افتتاح مزاد تربة للأبل والذي ضم عدد من الفعاليات..

Rss قاريء