• ×

05:53 صباحًا , الخميس 13 رجب 1442 / 25 فبراير 2021

"مدني المملكة" يفوز بجائزة الحكومة الإلكترونية العربية عن أفضل "إنستجرام"

وفقًا للمعايير الدولية المعتمدة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ متابعات 





حققت المديرية العامة للدفاع المدني بالمملكة جائزة الحكومة الإلكترونية العربية، التي تنظمها المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وأكاديمية جوائز الإنترنت عن أفضل حساب في تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستجرام ".

وأسفرت المعايير الدولية المعتمدة لتقييم خدمات الحكومة الإلكترونية عن فوز موقع التواصل الاجتماعي للدفاع المدني في السعودية بالمركز الأول، ومنحه الجائزة الرفيعة خلال الاحتفال الذي أقيم مؤخرًا بالإمارات العربية المتحدة.

وعبّر مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان العمرو عن سعادته بفوز جهاز الدفاع المدني بهذه الجائزة التي تؤكد تميز خدمات الحكومة الإلكترونية بالدفاع المدني وتفوقه في توظيف تقنيات الإعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي في نشر ثقافة السلامة والوصول بالرسائل التوعوية والإرشادية لكافة أطياف المجتمع.

وأكد اللواء العمرو استمرار جهود الدفاع المدني في تطوير حساباته وخدماته عبر شبكات التواصل الاجتماعي وأنظمة الحكومة الالكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية، وكذلك عبر الموقع الالكتروني للمديرية العامة للدفاع المدني وقناته على "يوتيوب" لتحقيق التنوع في شكل ومحتوى الرسائل التوعوية والإرشادية بما يناسب تنوع اهتمامات مستخدمي هذه الوسائط واختلاف مستوياتهم التعليمية والثقافية والعُمرية.

ويشمل ذلك ملايين الحجاج والمعتمرين الذين يفدون للمملكة كل عام لأداء مناسك الحج والعمرة، وما تعززه هذه الوسائط من قدرة الدفاع المدني على توعيتهم بمتطلبات السلامة قبل وصولهم للمملكة .

وأضاف اللواء العمرو أن حسابات الدفاع المدني تحظى بمتابعة كبيرة مما يزيد من مسؤوليتهم في تطوير قدرات هذه الحسابات بما يلبي طلبات ورغبات المتابعين .

بواسطة : admin
 0  0  857
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء