• ×

11:49 مساءً , الخميس 10 رمضان 1442 / 22 أبريل 2021

المعهد الصناعي الثانوي بحائل يعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الاول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ خالد العميم 



اعلن المعهد الصناعي الثانوي بحائل عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1435/1436هـ لهذا العام ، حيث سيبدأ القبول اعتبارا من يوم السبت المقبل 16/08/1435هـ. وذكر مدير المعهد المهندس خلف بن شامان البراك أن القبول سيكون متاحاً لخريجي الكفاءة المتوسطة أو من يحمل شهادة الأول أو الثاني ثانوي. وسيكون القبول متاحاً في جميع تخصصات المعهد وهي ( الكهرباء ،الميكانيكا العامة ( تبريد وتكييف ، تشغيل آلات الإنتاج)) ، المحركات والمركبات : ((بنزين ، ديزل)) ، النجارة ، اللحام ،الحاسب الآلي ، الإلكترونيات ).
وأوضح البراك أن المعهد يمنح المتدرب بعد إتمام البرنامج شهادة دبلوم الصناعي الثانوي في تخصصه ،
كذلك أوضح أن المتدرب يحصل أثناء فترة التدريب على مكافأة مالية شهرية قدرها (800 ريال) ، وله أحقية القبول في الكليات التقنية بعد التخرج من المعهد في أي تخصص من تخصصات الكلية
وبين أن المتدرب سيكون مهيئاً للالتحاق ببرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف الذي يتم بالتعاون بين المعهد وبين بعض مؤسسات القطاع الخاص في بعض التخصصات، حيث يتمتع المتدرب الملتحق بهذا البرنامج بما يتمتع به موظفو القطاع الخاص .
وأهاب مدير المعهد للراغبين بالالتحاق بالمعهد سرعة المبادرة بالتسجيل عبر البوابة الإلكترونية للتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، أو زيارة المعهد والتسجيل مباشرة عن طريق قسم القبول والتسجيل.

بواسطة : admin
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء