• ×

05:48 صباحًا , الأربعاء 19 رجب 1442 / 3 مارس 2021

محاضرة عن فيروس كورونا بقطاع صحي بقعاء بالتعاون مع إدارة التوعية الصحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - فهيد الصالح . 


أقام القطاع الصحي بمحافظة بقعاء بالتنسيق مع إدارة التوعية الصحية بالصحة العامة بحائل محاضرة توعوية عن فيروس كورونا وذلك بحضور نائب مدير مستشفى بقعاء العام الدكتور مشعل العدوان ومنسوبي مستشفى بقعاء . وكذلك مدراء المراكز الصحية ومسئولي التثقيف الصحي بالمراكز الصحية التابعة لقطاع بقعاء .

حيث تحدث في هذه المحاضرة مدير ادارة التوعية الصحية الاستاذ/ ناصر صالح السلامة . كما تحدث استشاري الامراض المعدية مدير مكافحة العدوى الدكتور محمود بدر والمشرف الوقائي بالصحة العامة الدكتور محمد زناتي عن هذا المرض وطرق إنتقاله وكيفية الوقاية منه والاستعدادات والإجراءات الاحترازية الوقائية التي تقوم بها وزارة الصحة في هذا المجال . كما تحدث كذلك المشرف الفني بقطاع صحي بقعاء الدكتور / محمد أبو زيد .

وقد أوضح مدير القطاع الصحي بمحافظة بقعاء الاستاذ/ فهد نوفل الزبيد بأن هذه المحاضرة تأتي بناء على توجيهات سعادة مدير عام الشئون الصحية بحائل د.عبدالمحسن بن سعود العمار وسعادة مساعده للصحة العامة د.حمود بن عبدالمحسن الملق وذلك لتعريف العاملين بالقطاع الصحي بهذا المرض والطرق المحتملة لانتقال العدوى به وكيفية الوقاية منه لرفع مستوى الوعي الصحي لدى المواطنين عن هذا المرض وتثقيفهم عنه .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


بواسطة : admin
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء