• ×

04:34 مساءً , الأربعاء 14 ربيع الأول 1443 / 20 أكتوبر 2021

من نقل له الإيدز ؟؟ والدة طفل الثالث إبتدائي تتسائل.. وتناشد بسرعة العلاج والمحاسبة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء فهد البقعاوي .  


الطفل مهلي مصيخ الشمري ( 11عاما ) يتيم الأب من قرية الشريهية بالشعيبات 30 كم شرق محافظة بقعاء (100 كم شمال شرق حائل) حيث يعيش معاناة كبيرة بعد ما اكتسب فيروس الإيدز، إثر خطأ طبي لم يكتشف سببه حتى الآن .

إخبارية بقعاء الإلكترونية إتصلت بشقيقه هدمول الشمري ، الذي أفاد بأن أخيه مهلي تعرض لحادث شنيع في قرية الشعيبات مما تسبب في بتر قدمه اليمنى .

وكان قد نقل إلى مستشفى يقعاء العام وأخذ الطفل كيسين من الدم ، ومن ثم إلى نقل في نفس الليلية الى مستشفى الملك خالد بحائل ومكث قرابة الشهر وبترت فخذه ونقلت له حوالي 12 كيسا من الدم ، ثم نقل إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض بإخلاء طبي؛ بسبب عدم توفر الإمكانيات بمستشفى حائل ومكث حوالي أربعة أشهر في مستشفى الحرس وأجريت له أكثر من 10 جراحات بمعدل كل أسبوعين عملية في قدمه اليسرى وفي كل عملية تنقل له كميات من الدم ، وقبل خروج شقيقي من المستشفى قام المسؤولون عن حالته الصحية بأخذ تحاليل دم مفاجئة ووجدوا بالنتائج وجود فيروس الإيدز .

وعند سؤالهم عن كيفية انتقال الفيروس له، قالوا له: ليس لدينا علم. وأضاف: جرى تحويل شقيقي إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج هناك وبعد التحويل أجروا له فحوصات طبية وأثبتوا حمل شقيقي للفيروس وصرفوا له مضادًا حيويًا، وهو الآن في حائل .

وبين أن لديه تقريرا من مستشفى الملك خالد بحائل قبل تحويل شقيقي لمستشفى الحرس الوطني بالرياض يفيد بخلوه من الفيروس كما أنه طلب مني ومن والدتي وأشقائي تحاليل دم للتأكد من خلونا من الفيروس والحمد لله النتائج كانت سليمة .

وتساءل الشمري هل من المعقول أن مستشفى الحرس الوطني بالرياض لا يملك أجهزة تدل على وجود الفيروس قبل إجرائه للعمليات. وأضاف: شقيقي أجرى أكثر من 10 عمليات فهل من المعقول أن يتم كل ذلك دون تحاليل طبية .

هذا وقد ناشدت والدة الشمري وأشقائه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ، بسرعة علاج الطفل مهلي من الفيروس، ومحاسبة المسؤولين وفتح تحقيق ومساءلة المتسبب بمرضه .


قصة هاشتاق #مستشفى_بالرياض_ينقل_دم_ملوث_بالايدز_للطفل_مهلي
https://www.youtube.com/watchv=OuhS2ADwb68#t=44


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



بواسطة : admin
 1  0  3.0K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1435-07-15 04:35 مساءً الأسعدي :
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    الله يرحم حاله

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء