• ×

05:45 مساءً , الأحد 1 جمادي الأول 1443 / 5 ديسمبر 2021

الفريدي نصرواي بطلب من المدرب الجديد كانيدا .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء فهد البقعاوي / متابعات 

عقب يوم واحد من إعلان النصر عن إسناد تدريب الفريق للمدرب الأسباني كانيدا، أسدلت الإدارة النصراوية الستار عن صفقة جديدة بانضمام لاعب الاتحاد السابق أحمد الفريدي لصفوف الفريق اعتبارا من الموسم المقبل.

ولم يخف رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عقب توقيعه مع اللاعب في منزله مساء اليوم، أن المدرب كانيدا طرح اسم اللاعب الفريدي بعد قبوله بمهمة تدريب الفريق، كأحد الخيارات الممكن الاستعانة بخدماتها، وأشار فيصل بن تركي إلى أنه رد على كانيدا بتأكيده وجود مفاوضات مع "الفريدي" وأن التوقيع سيتم قريبا، وهذا ما حصل بالفعل .

وسيرتدي أحمد الفريدي، الرقم 15، إذ سيخلف فيه النجم السابق للفريق الكابتن عبده عطيف.

المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، لم يخلو من إثارة موضوع الخلافات بين الفريدي وكابتن فريق النصر حسين عبد الغني، وهو الأمر الذي نفاه الأمير فيصل بن تركي واللاعب المنتقل حديثا على حد سواء.، فيما أكد رئيس نادي النصر أن اللاعبين أخوة وما كان يحدث بينهما يحدث في كل مباريات تنافسية، مبينا أن عبد الغني كان سعيدا جدا بنبأ انضمام الفريدي للفريق.

وكشف فيصل بن تركي، عن أن أحمد الفريدي طلب تخصيص مدرب خاص يشرف عليه قبل انطلاقة تدريبات الفريق، مشيرا إلى أن ذلك الطلب كان محل ترحيب، فيما جدد على استمراريته كرئيس لنادي النصر بمواصلة العمل واستقطاب أفضل النجوم كلما أتيحت الفرصة لذلك.


image

image

image

image

image

image

image

image

image


بواسطة : admin
 0  0  4.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نفذت بلدية مدينة الاجفر صباح اليوم الاحد 01 جمادى الاولى 1443هـ مبادرة زراعة اكثر من..

Rss قاريء