• ×

05:02 مساءً , الأربعاء 14 ربيع الأول 1443 / 20 أكتوبر 2021

«المرشدي» ابن بقعاء يتوج مع الليث بكأس الملك على ملعب "الجوهرة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء فهد البقعاوي / متابعات 

توج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، فريق الشباب بلقب كأس الملك للأبطال للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بثلاثية نظيفة في النهائي الذي تزامن مع افتتاح معلب "الجوهرة" بجدة.

ونجح الشباب في الاحتفاظ بالكأس بعد تحقيقه اللقب مرتين في عامي 2008 و2009 كانت أمام الاتحاد، وهي الكأس الثانية التي يحتفظ بها "الليث" بعد كأس الدوري التي حققها في أعوام 1991 و1992 و1993 قبل تغيير نظام المسابقة.

وحقق الشباب أولويات الملعب الجديد، إذ إنه أول فريق يحصل على بطولة في ملعب "الجوهرة"، وأول لاعب يسجل هدفاً هو لاعبه البرازيلي فيرناندو مينيغازو، وأيضاً أول لاعب سعودي يسجل هدفاً على الملعب هو مهاجمه مهند عسيري، وحجز الشباب مقعده في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل .


وعلى نفس الصعيد أهدى مدافع الشباب ماجد المرشدي لقب كأس الملك خادم الحرمين الشريفين الذي حققه الفريق الشبابي بعد فوزه على الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) لرئيس النادي خالد البلطان مؤكداً أنه اقل مايمكن تقديمه له, قائلاً هو تأج على رؤوسنا كشبابيين وقال "هذا الرجل تعب معنا كثيرا، وتحمل أشياء كثيرة، وأقل واجب نقدمه له أن نهديه هذه البطولة، ومهما تكلمنا عنه فلن نوفيه حقه لأنه يستحق أكثر".


فيما هنأ حارس مرمى الشباب وليد عبد الله، ادارة وجماهير فريقه، بتحقيق بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة، واكد عبد الله ان الشباب استحق الانتصار وكان الأفضل طوال زمن اللقاء، لافتاً الى انهم كلاعبين حرصوا على ختام الموسم بالبطولة وتعاهدوا على النصر وهو ما تحقق لهم خلال النهائي.

وأكد المرشدي أن الكأس تحقق بعد مجهود كبير وتركيز من الجميع منذ بداية البطولة، مشيراً إلى أنهم عقدوا العزم على تحقيقها، وألا يخرج الشباب هذا الموسم خالي الوفاض محلياً، واستطرد "ستتوقف الأفراح لأن هناك مباراتين مهمتين أمامنا، هما ذهاب وإياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا أمام الاتحاد الثلاثاء المقبل والذي يليه، وبعدها إن شاء الله سنفتح ملف الأفراح بالكأس والتأهل لدور الثمانية إن شاء الله".

وعن المستوى الذي قدمه منذ قدومه للشباب والإشادات التي تلقاها، قال "الحمد لله أنا قدمت للهلال كثيرا، وغادرت ناديا كبيرا للانضمام لناد كبير، والأجواء هنا ساعدتني على أن أقدم أقصى ما عندي، والكل أحرجني بكرمه وطيبته وحفاوته، وكأني ترعرعت في هذا النادي، وإن شاء الله يتطور المستوى ولا أقف عند حد".
وزاد "هذا رد على كل من انتقدني بشكل سلبي وقلل من قدراتي بدل أن يساعدني لتصحيح أخطائي".


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  3.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء