• ×

01:18 مساءً , الخميس 22 ربيع الأول 1443 / 28 أكتوبر 2021

ابن بقعاء «الواكد» يتوج مع أولمبي الزعيم بكاس الأمير فيصل والبطولة رقم ( 55 )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - فهد البقعاوي - متابعات ( تصوير: بدر الحمد)  


توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأستاذ أحمد عيد فريق الهلال الأولمبي بكأس مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد والميداليات الذهبية، بعد فوزه مساء اليوم الأحد على ضيفه النهضة بثلاثة أهداف نظيفة، في ختام الدوري ضمن الجولة السادسة والعشرون من المسابقة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

وحقق الهلال لقبه الثامن في تاريخ المسابقة، علما أن الفريق الأزرق حسم البطولة في الجولة الماضية بعد تعادله السلبي مع منافسه الأهلي في الرياض .
واحتفل الهلاليون في الملعب على منصة ذهبية بحضور جماهيري جيد.

وبهذا الانتصار يحقق أولمبي الهلال رقم قياسي بعدد النقاط، بعد وصوله للرقم 66 ، وهذا الرقم الأعلى في كافة المسابقات السعودية، بالإضافة إلى عدد مرات الفوز بـ21 انتصارا في الموسم الحالي وهو الرقم الأكثر في عدد مرات الفوز بجميع المسابقات السعودية .

وكان الفريق الهلالي تجاوز ضيفه النهضة، في اللقاء الذي جرى على ملعب الأمير فيصل بن فهد ( الملز ) بثلاثية نظيفة، حيث افتتح التسجيل عبدالله العمار في الدقيقة 41 بعد تمريرة عرضية رائعة، قبل أن يضيف الحارس الهلالي محمد الواكد الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 64 من( ركلة جزاء )، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة عاد العمار ليباغت حارس النهضة بإرسالية قوية سكنت شباك النهضة .


ومن جهته قدم ابن محافظة بقعاء حارس اولمبي الهلال محمد الواكد تهنئته لجميع الهلاليين من ادارة وجهاز فني وجماهير بعد تتويج الفريق بلقب دوري كأس الامير فيصل بن فهد، وقال:
"تحقق اللقب بجهود الجميع وعمل كبير سواء من الجهازين الفني والإداري او من زملائي اللاعبين، اذ تعاهدنا قبل بداية الموسم على الظهور بأداء مرضٍ لنا وللجماهير التي لا ترضى بغير الذهب، ولم نخيب ظن هذه الجماهير التي نهديها هذا اللقب".

وعن مسألة تصعيده للفريق الاول ومستواه المميز في هذه البطولة قال: "سأخدم الهلال في أي فريق سواء الاول او الاولمبي وانا رهن إشارة الجهاز الفني، وبالنسبة لمستواي هذا الموسم فقد جاء نتيجة تعاون الجميع معي داخل الملعب وتكاتف زملائي اللاعبين، بالاضافة الى الدور الكبير الذي قام به مدرب الحراس منصور القاسم واستفدت منه الكثير وأشكره على كل ما قدمه لي".

من جانبه شدد لاعب الوسط خالد كعبي على احقيتهم بتحقيق اللقب مبديا سعادته بما حققه الفريق هذا الموسم من ارقام مميزة على مستوى الرقم الكبير لتسجيل الأهداف او الرقم النقطي الذي يعتبر الأعلى في تاريخ البطولة، وأضاف: "هذه الأمور تدل على اننا عملنا بشكل جيد وكنا نستحق اللقب، وأشكر كل من وقف معنا هذا الموسم سواء من ادارة او أعضاء شرف او جماهير اذ كانوا السند لنا ومنحونا دافعا كبيرا لتحقيق هذه البطولة".

لمشاهدة فيديو تقرير عن محمد الواكد حارس أولمبي الهلال :
http://www.youtube.com/watch?v=eL52_11mH1A


لمشاهدة الصور ( تصوير : بدر الحمد ) :-

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء