• ×

11:23 مساءً , الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021

الأهلي يضرب موعداً مع الشباب في نهائي الجوهرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - العلاقات والاعلام - متابعات 
أعلن الأهلي عن وصوله رسمياً إلى نهائي كأس خادم الحرمين للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن تجاوز عقبة منافسه التقليدي الاتحاد وذلك بفوزه عليه 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم (الأحد) على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن إياب الدور نصف النهائي ،
وكرر الأهلي بهذه النتيجة إنتصاره في مباراة الذهاب التي انتهت أهلاوية 2-1.

وأستحق الأهلي التأهل إلى النهائي قياساً على مجريات المباراة إذ كان هو الطرف الأفضل فيها وظهر لاعبوه بمستوى كبير أمتعوا به جماهيرهم خصوصاً في الشوط الأول الذي شهد خمسة أهداف ثلاثة منها أهلاوية، وحفل "دربي" جدة بإثارة وندية بين الفريقين إذ ظهرت المباراة بمستوى كبير، ولم يستسلم الاتحاد بعد تقدم الأهلي بثلاثة أهداف إذ حارب حتى الدقيقة الأخيرة في المباراة وهو ما زاد من إثارتها، وشهدت المباراة في الوقت بدل الضائع طرد مدافع الاتحاد باسم المنتشري بالبطاقة الحمراء.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق تيسير الجاسم (14) والبرازيلي موسيرو (21) ومحمد أمان (29)، فيما سجل للاتحاد عبدالفتاح عسيري (16) والبرازيلي ليو من ركلة جزاء (42).

image



كما ضرب الفريق الشبابي موعداً مع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد فوزه على الإتفاق إياباً بهدف نظيف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . ( 2 2 نتيجة الذهاب في الدمام ) .

و لم يرتق شوط اللقاء الأول للأداء الفني المطلوب بين الفريقين ، بل كانت أبرز الأحداث هي إصابة البرازيلي رافينها قبل بداية اللقاء . و مع بداية الشوط الثاني أحرز عمر الغامدي هدف الفوز الشبابي بتسديدة قوية ومن زاوية صعبة سكنت الشباك في الدقيقة 49 ، ليكسب بذلك الشباب نتيجة اللقاء و يحسم التأهل إلى النهائي الكبير يوم 1 مايو على ملعب ستاد الملك عبدالله بجدة الجوهرة أمام المتأهل من لقائي الأهلي و الإتحاد .

image


بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

تم عصر اليوم الاثنين 20 صفر 1443هـ افتتاح مزاد تربة للأبل والذي ضم عدد من الفعاليات..

Rss قاريء