• ×

05:47 صباحًا , السبت 22 ربيع الثاني 1443 / 27 نوفمبر 2021

نهائي كأس الملك في استاد «الجوهرة» بجدة ( 2 رجب ) والدخول مجاناً . .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء متابعات 


أعلن صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية ان نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام في في مدينة جدة مساء الخميس الثاني من رجب لعام 1435هـ الموافق الاول من شهر مايو 2014 م ، سيكون يوما تاريخيا لشباب الوطن يشرف فيه سيدي خادم الحرمين الشريفين الشباب والرياضيين بحضوره ويقدم أيده الله هديته لشباب المملكة العربية السعودية بافتتاحه إستاد الملك عبدالله ..هذا الصرح العظيم الذي يكمل المنجزات التي حصل عليها شباب الوطن في عهده أيده الله .

الجدير بالذكر أن مدينة الملك عبدالله الرياضية دشنت حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وزودت الجماهير الرياضية بمعلومات وصور عن الملعب الجديد الذي سيحتضن نهائي كأس الملك يوم الجمعة، الموافق الثاني من شهر مايو القادم.
وقال أدمن صفحة المدينة الرياضية في أولى تغريداته بحساب مدينة الملك عبدالله الرياضية: بسم الله على بركة الله نفتتح حساب تويتر الرسمي لمدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة.
وأضاف الحساب: يتسم الاستاد بتصميم فريد ليكون جوهرة_جدة المشعة ليزيد عروس البحر الأحمر جمالًا وتألقًا.
وتابع حساب المدينة: يتسع الاستاد في مدينة الملك عبدالله الرياضية لأكثر من 60 ألف متفرج بمدرجات مرقمة ومرافق بمواصفات عالمية.
وبين الحساب: أن مدينة الملك عبدالله الرياضية تقع في شمال جدة بالقرب من مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

هذا وقد أعلنت إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية عبر حسابها في "تويتر" عن طرح تذاكر حفل افتتاح المدينة مجاناً للجماهير، وذكرت أنه ولأول مره سيكون هناك تذاكر ومقاعد مرقمة تضمن للجماهير الجلوس في أماكنهم المحددة مسبقاً.

كما أعلنت عن توفر عشرات نقاط بيع للأغذية والمشروبات للعديد من الشركات العالمية والمحلية، لتمنح الجماهير عدة خيارات أثناء حضورهم. وقالت أن "جوهرة جدة" مصممة هندسياً لتسمح لنسمات الهواء بالعبور بطريقة دينامكية وذكية في جميع مرافق الملعب؛ مما يساعد على إنعاش الجو للحضور.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


بواسطة : admin
 0  0  2.6K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل حواس ذعذاع الغبيط بزواج ابنه "بدر" مساء اليوم الجمعة 21 ربيع الثاني..

Rss قاريء