• ×

10:51 مساءً , السبت 17 ربيع الأول 1443 / 23 أكتوبر 2021

تعليم حائل اليوم يحصد جوائز مسابقة القرآن الكريم"تدبًر"

والهيئة العالمية للقرآن الكريم في تصفيات المرحلة الثالثة على مستوى المناطق بعسير.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - الاعلام التربوي 
حصد طلاب الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل جوائز مسابقة القرآن الكريم "تدبًر" والهيئة العالمية للقرآن الكريم في تصفيات المرحلة الثالثة على مستوى المناطق التي اقيمت بعسير.
وشارك تعليم حائل في مسابقة "تدبًر" الوزارية بأربع فروع الفرع الثاني"20 جزء" و" الثالث 15 جزء "و" الرابع 10 اجزاء "و" الخامس 5 أجزاء"
وحصل الطالب عبد الرحمن احمد الخلف من"ثانوية المعتصم"المركز الاول للفرع الثاني فيما اقتنص الطالب خالد عادل النونان من "ثانوية المعتصم" المركز الثاني للفرع الثالث وحقق الطالب خالد خشمان الشمري من "ثانوية الفاروق"المركز الاول للفرع الرابع فيما استطاع الطالب عبدالعزيز محمد السيف من "ثانوية سهما"تحقيق المركز الثاني للفرع الخامس.
وفي مسابقة الهيئة العالمية للقرآن الكريم حقق الطالب هشام حنفي من"ثانوية تحفيظ القران" المركز الثاني في الفرع الاول حفظ القران الكريم كاملا.
وحل الطالب عمار احمد حسين من"مدرسة القراء لتحفيظ القران" في المركز الاول للفرع الثالث الذي يشتمل على حفظ 15 جزء.
و اوضح مشرف المسابقات في ادارة التوعية الاسلامية المشرف التربوي احمد حمود الجميل فوز طلاب تعليم حائل في المرحلة الثالثة بمنطقة عسير محفز كبير لخوض لتصفيات النهائية التي ستقام خلال الفترة القادمة في منطقة مكة المكرمة واضاف"استطاع طلاب تعليم حائل الفوز بثلاثة دروع اضافة لدرع رابع للادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل لجهودها ودعمها للطلاب حفظة كتاب الله.
من جانبه بارك سعادة الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل انجاز طلاب تعليم حائل في مسابقة "تدبًر" والهيئة العالمية للقرآن الكريم للطلاب انفسهم واولياء امورهم ومعلميهم وكافة الاسرة التعليمية بالمنطقة واضاف"نتطلع لانجازات اكبر خلال المرحلة النهائية التي ستقام في منطقة مكة المكرمة".




بواسطة : admin
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء