• ×

04:27 مساءً , الأحد 1 جمادي الأول 1443 / 5 ديسمبر 2021

مدير عام التربية والتعليم يستقبل مدير ومشرفي مكتب التربية والتعليم جنوب حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية بقعاء -الاعلام التربوي/مكتب الجنوب 

استقبل سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني بحضور سعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ / يحيى بن صالح العماري مدير مكتب التربية والتعليم جنوب حائل الأستاذ / بدر بن نشاء الرشيدي ومجموعة من المشرفين التربويين التابعين للمكتب ، حيث تم خلال اللقاء تكريم المشرف التربوي / صالح بن ناصر الهويشل والمشرف التربوي / عبدالعزيز بن إبراهيم الشاعر بمناسبة تقاعدهما ، وقد ثمن سعادة المدير العام ما قاما به من إخلاص وتفان في العمل طيلة فترة عملهما داعياً المولى عز وجل لهما التوفيق والسداد في حياتهما
وتحدث سعادة المساعد للشؤون التعليمية والذي ذكر أهم الصفات والخصائص الذي يتميز بها المشرفين من حب وتفان وإخلاص بالعمل ، بعدها تحدث مدير المكتب / والذي أعرب عن شكره وتقديره للزميلين على ما قدماه للعملية التربوية والتعليمية طيلة فترة عملهما في المكتب .
بعدها تحدث مساعد مدير المكتب الأستاذ / عبدالكريم العامر والذي أثنى على ما يقدمانه من جهود وعمل دؤوب وإخلاص ..
بعدها شكر المشرفان التربويان الأستاذ / صالح الهويشل والأستاذ / عبدالعزيز الشاعر سعادة المدير العام وسعادة المساعد للشؤون التعليمية ومدير المكتب والمشرفين التربويين على هذه البادرة والوفاء المعهود عن العاملين في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل
كما استعرض سعادة المدير العام أعمال وبرامج المكتب والتي من أبرزها :
1) البرنامج الالكتروني للأنظمة والتعليمات والذي قام بشرح مفرداته المشرف التربوي الأستاذ / عبدالله بن سعود القريشي والذي سيتم طرحه قريباً للميدان التربوي للإستفادة منه ، حيث أثنى سعادة المدير العام على العمل ووجه بإضافة بعض المقترحات لخدمة الميدان التربوي .
2) قياس مؤشر الأداء الإشرافي والذي قام بشرح مفرداته لسعادة المدير العام الأستاذ / مجول بن كريم العنزي ، حيث تم خلال ذلك إيضاح هدف قياس مؤشر الأداء والآلية التي يعمل بها ..
3) برنامج متابع الإلكتروني والذي قام بشرح مفرداته المشرف التربوي / عبدالعزيز بن صالح الشهيل والذي تم من خلاله إيضاح كيفية تكوين قاعدة معلومات إلكترونية تعمل على الإستفادة من الإمكانات البشرية في الميدان التربوي وآلية تسديد العجز واحتساب الغياب إلكترونياً .
4) مدونة علم الأرض والذي قام بشرح مفرداتها معلم علم الأرض في ثانوية الأمير مقرن بن عبدالعزيزالأستاذ / نواف بن غصن العتيبي..
5) متابعة تدريس المقررات إلكترونياً والذي يتم الإعداد لها لاطلاقها خلال العام القادم ..
وفي نهاية اللقاء قدم سعادة المدير العام شكره وتقدير لمدير المكتب وكافة منسوبيه على ما يقدمونه من برامج نوعية لخدمة الميدان التربوي.

image


بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نفذت بلدية مدينة الاجفر صباح اليوم الاحد 01 جمادى الاولى 1443هـ مبادرة زراعة اكثر من..

Rss قاريء