• ×

12:40 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021

جمعية الشامة الخيرية بتربة حائل توزع الأغذية وتدعم عدد من المستفيدين بإعانات زواج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء العلاقات العامة بجمعية تربة حائل 


عقدت جمعية الشامة الخيرية بمدينة تربة حائل اجتماعها السابع عشر وذلك بقرية أشيقر شمال مدينة تربة حائل وذلك بدعوة من رئيس مركز أشيقر الأستاذ / مسلم مصبح المهاوش حيث ترأس الاجتماع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / ركاد بن سحلي العوض وأعضاء المجلس .

وقد تمحور الاجتماع حول العديد من المواضيع كان من أهمها موافقة المجلس على افتتاح مستودع خيري للمواد العينية بقرية أشيقر بعد توفر المتبرع لبناؤه وتم التنسيق بهذا الخصوص مع رئيس مركز الأمارة بالقرية , وتم توزيع الأغذية لمستفيدين بالقرية أثناء الزيارة .

بعده ناقش رئيس المجلس الأستاذ ركاد السحلي أهمية العمل الجاد في تفعيل دور نشاط لجنة الاستثمار بالجمعية للوصول إلى زيادة إيرادات الجمعية والتي من خلاله يحقق الاكتفاء الذاتي للجمعية من خلال مواردها .

ثم عرض سكرتير المجلس طلب عدد من المواطنين بصرف أعانة زواج وبالنقاش مع الباحث الاجتماعي للجميع تمت الموافقة على صرف أعانة لشخصين من المستفيدين .

كما تم عرض طلب اثنان من المستفيدين بطلب سداد إيجار المساكن وتمت الموافقة على ذلك بناءا على الوضع المالي والمعيشي للعائلتين .
ثم ناقش أعضاء المجلس وضع عدد أربعة من آسر الأيتام وأجمع المجلس على صرف أعانة مقطوعة لهذه الأسر .

بعده أختتم رئيس المجلس الأجتماع بمناقشة المبنى الحكومي للجمعية وتم تكليف لجنة الخدمات بتقديم تقرير مفصل ويتم عرضة على المجلس بالجلسة القادمة وبشكل عاجل .

image


image


image


image


image


image



image


image


image


image

بواسطة : admin
 0  0  966
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء