• ×

04:15 صباحًا , الثلاثاء 5 ذو القعدة 1442 / 15 يونيو 2021

وكيل إمارة منطقة حائل افتتح معرض الحدائق وعمارة البيئة في نسخته الثانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء حائل عبدالعزيز العيادة 


افتتح وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي اليوم الاحد بمنتزه المغواة الترفيهي للاحتفالات معرض الحدائق وعمارة البيئة في نسخته الثانية بحضور أمين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد أبو راس ومدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي .

واطلع وكيل إمارة منطقة حائل على سجادة من الزهور التي تحوي 35 ألف زهرة وبألوان متعددة ثم زار قسم المشاريع وشاهد عرض مفصل لجانب من مشاريع الامانة ومشاريع الحدائق .

كما شاهد الشاشات الذكية لتعريف الزوار ببرنامج 10/10 وما يحتويه من خدمات تقدمها الأمانة ثم زار جناح الاسر المنتجة واطلع على جانب من المنتوجات ثم زار قسم النباتات والأشجار والمعرض الخاص بنباتات الزينة وبالأشجار المثمرة ويشارك فيه 12 عارضاً من شركات ومؤسسات ومشاتل زراعية متخصصة في هذا المجال لعرض أنواع عديدة من الأشجار ونباتات الزينة والزهور والأدوات الخاصة بالحدائق المنزلية .

واوضح أمين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد أبو راس أن المعرض يستمر لمدة سبعة أيام على فترتين الفترة الأولى من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الساعة الثانية عشرة ظهراً وتكون للرجال وطلاب المدارس , والفترة الثانية من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً وتكون مخصصة للعوائل.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


بواسطة : admin
 1  0  1.0K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1435-06-12 04:10 صباحًا ابراهيم سليمان :
    معرض لحدايق ولتجميل بمغواة جميل

جديد الأخبار

احتفل لزام كريويل الويباري الشمري وأخوانه بزواج الأبن "محمد" مساء اليوم..

Rss قاريء