• ×

04:28 مساءً , الخميس 3 رمضان 1442 / 15 أبريل 2021

شباب حائل ينقلون شكرهم لدعم ملتقى الشباب واعطاء المجال الواسع بالمشاركة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خالد العميم  








حائل خالد العميم

اعرب الشباب المشاركون في ملتقى الشباب الاول الذي نظم بحائل على هامش رالي حائل الدول عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم واعطى من وقته ودعمه لفعاليات الملتقى ممثلة في دعم الرئيس العام لرعاية الشباب والى سعادة وكيل الرئيس العام لشئون الشباب محمد القرناس والى رئيس الهيئات الشبابية برعاية الشباب عبد العزيز الكريديس مما كان له ظهور الخيمة الشبابية المميزة التي شاركت بفعالية متنوعة خلال فعاليات رالي حائل الدولي

وقال الشباب ان الفعاليات سيكون لها الاثر الطيب لدى المجتمع وثمنوا الجهات التي ساهمت معهم ..

وكان الملتقى الشبابي الناجح والذي يقام لاول مرة ضمن فعاليات الرالي تميز هذا العام بتنوع اجتماعي ثقافي وترفيهي من خلال حجم الانشطة التي امتدت لاسبوع كامل .. تخلله العديد من الفعاليات المميزة .. كان له دور في زيارة الشباب والزوار له وسجل حضورا جماهيري كبير ..



وكان الملتقى قد دشنه وكيل الرئيس العام لشئون الشباب الاستاذ محمد صالح القرناس خلال زيارته للمنطقة واطلاعه على شئون الملتقى واكد في مضامين كلمته عن بما يجده قطاع الشباب بالوطن من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة وبتوجيه كريم من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لكل ما يعنى في شئون الشباب ..

واكد ان إقامة الملتقى يشكل دعامة للشباب لشحذ هممهم وتفهم دورهم واستشعار مسؤوليتهم في بناء الوطن, مقدما شكره العميق لدعم ورعاية سمو امير منطقة حائل وسمو نائبه وكل المسئولين في رالي حائل تزامنا مع فعاليات الملتقى ودعمهم ومساندتهم لمختلف البرامج والفعاليات الشبابية التي تعود بالنفع والفائدة على شباب هذا الوطن الغالي ..

وذكر القرناس هذا الملتقى الذي تحتضنه حائل هو أحد فعاليات الرئاسة العامة لرعاية الشباب في منظومتها الجديدة بتبني سياسة احتواء الشباب والاهتمام بهم والأخذ باحتياجاتهم وتطلعاتهم من خلال ما تم من خطوات جديدة , وفق تعليمات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالاهتمام بكل مايتعلق بالشباب

بواسطة : admin
 0  0  888
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء