• ×

12:43 مساءً , الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443 / 19 أكتوبر 2021

خلف الجوعان يسجل أسرع زمن في ثالث أيام رالي حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء العلاقات والاعلام . 


لم تهدأ الدراما والتقلبات عن ملاحقة رالي حائل الدولي 2014م في نُسخته التاسعة، حيث تغيّرت الصدارة بعد أن تمكن صباح اليوم (الأربعاء) سائق سيارة الـ "تويوتا لاند كروزر" السعودي خلف جوعان الشمّري من تصدّر مجريات رالي حائل الدولي بعد تسجيله لأسرع زمن أثناء عبوره لصحراء النفود وذلك وفقاً للنتائج الأولية للمرحلة.

وتمكّن السائق السعودي من التقدّم للمركز الأوّل بعدما واجه خالد الجافلة مشاكل تقنيّة بسيارته، ليصل خلف إلى خطّ النهاية مع أسرع تاسع توقيت إلّا إنّ ذلك كان كفيلاً بوضعه في الترتيب الإجمالي للرالي أمام عويد منسي وحمد ناصر.

واشتمل اليوم الثالث من الرالي على مرحلة بلغت مسافتها 256.55 كيلومترًا، بينما بلغ طول مسار اليوم الإجمالي بما في ذلك نقاط الوصل 485.45 كيلومترًا بالنسبة للسيارات و104.45 كيلومترًا بالنسبة للدّراجات الناريّة والتي بدأت مُنافساتها بعد انطلاق السيارات بساعة.

وكان راجح الشمّري الأسرع في الفترة الأولى إذ وصل لنقطة مراقبة الوقت الثانيّة بفارق دقيقة و05 ثانيّة عن مطير الشمّري, وعوقِب متصدر المرحلة الثانية خالد الجافلة بخصم 33 دقيقة من زمن الإجمالي، إلا أنه حافظ على صدارته للرالي بـ17 دقيقة و42 ثانيّة مع بداية اليوم الثالث، إلا أن السائق الإماراتي خالد الجافلة عاد ليخسر 14 دقيقة بمُجرّد وصوله لنُقطة مراقبة الوقت الأولى بحيث توقف لحوالي ساعة من الزمن داخل المرحلة من أجل إصلاح بعض المشاكل التقنيّة التي لاحقت سيارته الـ "شفروليه باغي" ممّا أفقده الصدارة, وواصل راجح الشمّري تصدّره للرالي أمام علي الكتبي ومطير الشمّري مع وصولهم للنُقطة الثالثة، ولكن العقوبات الزمنيّة المفروضة على السائقين صباح غدٍ الأربعاء أعادت ترتيب مراكز السائقين العشرة الأوائل بعد أن صعد عويد الشمري للمركز الثاني خلف الجافلة, في حين استفاد خلف جوعان الشمّري من الأوضاع ليتقدّم للمركز الثالث أمام كل من أحمد الشهيل ومطير الشمّري.

أمّا في فئة الدراجات الناريّة فقد كان مشعل الخالدي صاحب التوقيت الأسرع بعد إنهائه للمرحلة ما قبل الأخيرة بفارق دقيقتين و18 ثانيّة، إلا أن صاحب المركز الخامس أحمد الناصر كان الأسرع خلال نُقطة التوقيت الأولى لقياس الأزمنة.

وتمكن أحمد الناصر من الفوز بالمرحلة الثالثة ليوم الأربعاء إلّا أنّ الدّراج الخالدي وسّع الفارق مع مُنافسيه قبل يوم واحد من ختام مُنافسات الرالي.

الجدير بالذكر، أن السائقين على موعد مساء غد الخميس مع ختام الرالي بالمرحلة الأخيرة البالغ طولها 146 كيلومتراً، حيث من المُقرّر أن تصل السيارات والدّراجات الناريّة إلي النُقطة النهائيّة في مركز المغواة.


image

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء