• ×

02:33 صباحًا , الخميس 13 رجب 1442 / 25 فبراير 2021

الإماراتي خالد الجافلة يتصدر المرحلة الثانية من رالي حائل الدولي 2014م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء العلاقات والاعلام . 


وشاركت 31 سيارة من أصل 36 في أحداث اليوم الثاني، إلّا أنّ سيارة مُفيد الشمّري لاحقتها المتاعب عند بداية المرحلة فيما واجه أحمد القاشمي مشاكل تقنيّة أيضاً. وكان صاحب المركز الخامس خالد الجافلة الأسرع عند الوصول لمنطقة مراقبة الوقت الأولى، فيما خسر المُتصدّر الجديد فرحان الشمّري 18 دقيقة بغاية الأهميّة لصالح خالد الشمّري.
وسُمح لمُطير الشمّري أن يبدأ المرحلة الثانيّة أوّلاً،فيما وصل الجافلة إلى نُقطة مراقبة السرعة الثانيّة بفارق كبير عن فصله عن أقرب مُلاحقيه, كما حاول علي الكتبي وأحمد السُهيل الضغط للتقدم كونهما كانا في المركزين الثاني والثالث تواليًّا بعدما انطلقا من مراكز مُتأخّرة.
وخسر الجافلة بعض الوقت في الأمتار الأخيرة من المرحلة الختاميّة حيث وصل مع مُطير الشمّري إلّا أنّ توقيته الإجمالي كان كافيًا ببقائه في الصدارة.
وعانى العديد من السائقين من صعوبات، ولكن رضا لافي كان قادرًا على إيصال سيارته في المركز الرابع.

كما تسلم سلطان المسعود صدارة الترتيب في فئة الدّراجات الناريّة بعدما حصل أحمد الناصر على عدد من العقوبات الزمنيّة، إذ تفوق المسعود بفارق 28 ثانيّة على مشعل الخالدي الذي اكتفى مُرغماً بالمركز الثاني.
ولكن الحظّ لم يبتسم كثيرًا للمسعود حيث توقفت درّاجته بعد بداية اليوم الثاني ليقود مشعل الخالدي وعبدالمجيد الخليفي صدارة الترتيب.

وستكون السيارات على موعد غدا مع مرحلة مُتطلبة أخرى تبلغ مسافتها 256.55 كلم عبر النفود، بينما ستكون الدّراجات الناريّة مع تحدٍ يمتدّ لـ104.5 كلم في مسار أطول.
تجدر الإشارة إلى إنّ الرالي ينتهي في مركز المغواة للمُؤتمرات مساء الخميس القادم بعد إكمال المُتسابقين 856.7 كلم في الطريق التي يبلغ مجموعها 1,685.83 كلم .

image

بواسطة : admin
 0  0  930
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء