• ×

08:43 مساءً , الخميس 3 رمضان 1442 / 15 أبريل 2021

السبهان يشيد بجناح رفاق للايتام بالتنمية .

.ويشكر ابناء فهد وسالم عبد الله الدويره للدعم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء حائل خالد العميم  


نوه مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان في رعاية ودعم رجال الاعمال لجمعية ايتام حائل ( رفاق) ومنهم
ابناء فهد وسالم عبد الله الدويرة في دعم الجمعية بالمنطقة منها رعاية الجمعية في اليوم العربي لليتيم ورعاية ركن الجمعية المشارك ضمن رالي حائل الدولي 2014م في خيمة التنمية الاجتماعية علاوة على الدعم المستمر في دعم البرامج المقدمة ..
واكد السبهان ان رجال الاعمال بالمنطقة شريك مهم في خدمة العمل الخيري والاجتماعي للجمعية ..
وشكر السبهان جهود مسئولي الجمعية على قيامهم بالدور المنوط وان تستمر الجمعية بتحقيق أهدافها وفق ما رسم لها لنقدم مزيد من الطرح والرؤى والأفكار وفق منهج معين وهدف واضح لهذه الجمعية الخيرية الرائعة لتقوم بدورها في بناء هذا المجتمع
وكان السبهان قد تفقد الركن الخاص لجمعية رفاق خلال زيارته للخيمة وشاهد برامجها المشاركة ضمن اطار الشراكة الهامة مع التنمية ..
هذا ويواصل ركن الجمعية المشارك في الخيمة الاجتماعية استقبال الجمهور والزوار ضمن فعاليات معرض رفاق في رالي حائل والذي يقام برعاية خاصة من أبناء فهد وسالم الدويرة حيث يشمل العرض برامج وأنشطة من أعضاء اللجنة المشرفة وكذلك دور الأبناء المشاركون في برنامج ربيع رفاق والذي تنفذه الجمعية بمشاركة عدد من أبناء رفاق وأبناء إنسان بالرياض برعايه خاصة من المتسابق ياسر بن سعيدان بطل الراليات ..يذكر أن المعرض يشرف عليه عدد من طلاب ثانوية تحفيظ القرآن الكريم المتعاونين مع الجمعية .وهم عتيق الفايد وطلال الصقيري وعبد الرحمن الطريفي ونايف العنزي وزيد النعام بالإضافة إلى الطالب عبد الله المشاري
حيث قدم الأبناء صورة مشرقة للشباب الذي يحمل الخير والحب والمبادرة للأعمال التطوعية ، كما أنهم امتلكوا موهبة في إدارة العمل بالمعرض من استقبال وعرض وضيافة شهد بذلك زوار المعرض على اختلاف طبقاتهم .

الى ذلك اعرب مدير عام الجمعية الاستاذ سعود زيد النعام عن شكره وتقديره لكل الذين يتفاعلون مع برامج الجمعية واهمية دور رجال الاعمال باعتباره شريك حيوي لصناعه العمل والتطوير ..

مثمنا الزيارة الطيبة التي قام فيها مدير عام الشئون الاجتماعية بالمنطقة واطلاعه على انشطة الركن .. معربا عن شكره لدور التنمية الاجتماعية بحائل في احتضان الركن ضمن الاجنحة المشاركة وهو امتداد لدور الجهات ذات العلاقة في تكريس مفهوم التعاون والعمل ..

والشكر موصول لدعم ابناء فهد وسالم العبد الله الدويرة لبرامج الجمعية بدليل انهم وعدو بدعم لاحق خلال الايام المقبلة والتي تتطلع له الجمعية ..


image

بواسطة : admin
 0  0  854
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء