• ×

12:30 مساءً , الخميس 16 صفر 1443 / 23 سبتمبر 2021

يزيد الراجحي : قدر الله وما شاء فعل .. إنسحبنا من رالي حائل بسبب كسر في المكينة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء العلاقات والاعلام . 


أكد يزيد الراجحي أن تعرض مركبته إلى كسر في محرك "مكينتها"، المسؤول خلف انسحابه من منافسات رالي حائل 2014، وأضاف يزيد الراجحي: "حدث ذلك قبل الوصول إلى نقطة النهاية بـ3 كيلومترات".

وقال أحد أبرز المرشحين للجوائز في رالي حائل: الحمد لله، وقدر الله وماشاء فعل، ولقد تعرضت سيارتي لعطل في الماكينة، ولاحظت ارتفاع درجة الحرارة قبل الوصول إلى نقطة النهاية بقرابة الـ60كيلو مترا، وحاولت الوصول بها إلى خط النهاية إلا أن الماكينة انكسرت وهو الأمر الذي اضطرني للانسحاب.

وأضاف الراجحي: محرك سيارتي جديد ويمكنه السير لمسافة سبعة الاف كيلومترا، ولقد استخدمت المحرك لأول مرة في رالي جدة لمسافة300 كيلومتر تقريبا، قبل المشاركة في رالي حائل ممايعني أنه لم يتجاوز 500كيلو مترا، ولكن الحمد لله على كل حال.

وأشار الراجحي إلى شعوره قبل المرحلة الاستعراضية، بصوت في المحرك، إلا أن المهندس المختص بين أن الأمر طبيعي وربما يعود لتخفيف وزن السيارة.

وختم الراجحي تصريحه قائلا: المفاجآت في الراليات أمر وارد في أي لحظة والمسألة توفيق من الله سبحانه وتعالى، ونحن وفقنا في مرات كثيرة ولم يحالفنا التوفيق في مرات قلة ويبقى الأمر الأهم وصول المتسابق بالسلامة".
يذكر أن يزيد الراجحي سبق وأن توج في رالي حائل في أعوام 2009و2010و2012

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  2.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

قامت بلدية الأجفر بتزيين الميادين والشوارع بالمدينة بلوحات وأعلام وشعارات اليوم..

Rss قاريء