• ×

01:32 صباحًا , الثلاثاء 18 رجب 1442 / 2 مارس 2021

خيمة التنمية الاجتماعية تواصل برامجها برالي حائل ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء اللجنة الاعلامية التنمية الإجتماعية بحائل 



جمعية رفاق حائل للايتام تلتقي مع السبهان للتعريف في ملتقاها ربيع رفاق مع الرالي : .
نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة حائل (رفاق )، لقاء اخوي مع مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان بحضور نائب مدير عام الجمعية الاستاذ عبد الله سالم الحماد وعدد من الايتام وذلك في مقر الإدارة العامة، واشار السبهان إن هذا اللقاء والزيارة الكريمة من منسوبي الجمعية من شأنه تقوية الروابط الاجتماعية بيننا وبين جمعية رفاق المميزة التي تعمل باخلاص وتميز وتطبيق عملي للتواصل المفتوح مع المسئولين والايتام فيها وتأصيل القيم السليمة في التواد والمحبة والتواصل بين ادارته مع الجمعية ودورها المهم في المجتمع ..

فيما اشار نائب رئيس الجمعية عبد الله الحماد ان الزيارة هدفها التعريف بما تقوم به الجمعية من رسالة ومشاركة ضمن فعاليات رالي حائل من خلال اقامتهم لبرنامج ملتقى ربيع رفاق والذي يرعاه فريق عالم السباق بقيادة الكابتن ياسر بن سعيدان والذي استضيف فيه مجموعة من ابناء جمعية انسان وشكر الحماد دعم ورعاية السبهان على الزيارة متطلعين لمزيد من العطاء والنشاط لما فيه خدمة فئة عزيزة في مجتمعنا.

image

image



مخيم التنمية يقدم "بلازما" و"فرن" .. ويستقبل الرويلي والشديد :
زار مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمنطقة حائل الأستاذ حابس الرويلي , والإعلامي في قناة روتانا خليجية الأستاذ تركي الشديد , مخيم مركز التنمية الاجتماعية المشارك ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2014م , كان ذلك مساء يوم الاثنين الموافق 23 5 1435هـ , وقد قاما بجولة على المخيم واطلعا على مشاركات الجهات المشاركة فيه.

في حين شهد المخيم توافدا كبيرا من قبل الزوار للاستمتاع بالفعاليات التي يقدمها مخيم مركز التنمية الاجتماعية المقام في متنزه المغواة , حيث قدمت فرقة "وناسة" عروضا متنوعة شملت المسابقات الحركية والألعاب الترفيهية بالإضافة إلى فقرات إنشادية , كما تم إشراك جميع الفئات العمرية في هذه المسابقات لإضفاء أجواء ممتعة يكون الجمهور شريكا في صناعتها وتصويرها.

هذا وقد شهدت فعاليات يوم أمس الاثنين فوز اثنين من زوار المخيم بجائزتين قيمتين هما "فرن" و"شاشة بلازما" , هذا خلاف جوائز أخرى متنوعة تم توزيعها على الفائزين والمشاركين في الفعاليات التي قدمتها فرقة "وناسة".

الجدير بالذكر أن مخيم مركز التنمية الاجتماعية شكل علامة فارقة في صناعة فعاليات جاذبة تهدف إلى إضفاء أجواء من المتعة في نفوس الزوار , خلاف ما يضمه المخيم من برامج أخرى متنوعة تقدمها لجان التنمية بعد أن وفر لها مركز التنمية فرصا للمشاركة.

image

image

image

image



فعاليات الخيمة النسائية تواصل برامجها :
تواصلت فعاليات الخيمة النسائية التابعة لمركز التنمية الاجتماعية فعالياتها حيث قدم فقرة مسابقات اﻵطفال وتم توزيع الجوائز عدد من الجوائز ...بعدها محاضره للاستاذة عايشه الصعيدي وكان عنوانها المحبة البيضاء ثم تحدثت اﻵستاذه رائده الحميد نائبة رئيسة القسم النسائي بلجنة تراحم بحائل عن لجنة تراحم والخدمات التي تقدمها اللجنة والفئات المحتضنة واحتياجات أسر السجناء،، وبعدها تحدثت الدكتورة رهام عبدالواحد أخصائية جلديه وليزر من مستوصف سلامات وألقت الضوء عن مشاكل البشرة والصبغات الجلدية وحب الشباب والكلف والطرق التي يتم أستخدام الليزر فيها وفتح النقاش بين الحضور مع الدكتورة وتم تناول مواضيع مختلفة تخص البشرة والشعر .. ثم قدمت مسابقات للحضور وتم توزيع الجوائز

image



بواسطة : admin
 0  0  1.9K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء