• ×

06:16 مساءً , الإثنين 24 رجب 1442 / 8 مارس 2021

أمير منطقة حائل يرعى حفل إعلان انطلاق سباق رالي حائل الدولي 2014م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء العلاقات والاعلام - رالي حائل 2014 


رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي اليوم حفل إعلان انطلاق الرالي للعام 2014م في منتزه السمراء موقدة حائل بحائل, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن عبدالمحسن ، وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية للرالي , وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية , ومعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهم ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ومدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي , وعدد من المسؤولين.
وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي , ثم بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, بعدها كرم سموه الجهات الداعمة لرالي حائل الدولي خلال السنوات الماضية .
إثرها أعلن الأمير سعود بن عبدالمحسن انطلاق الرالي قائلاً : بسم الله وعلى بركة الله نعلن انطلاقة رالي حائل الدولي في نسخته التاسعة 2014م .
عقب ذلك استعرضت أمام سموه سيارات السباق المشاركة في المرحلة الأولى, ثم انطلقت المرحلة الاستعراضية للسيارات في منتزه المغواة .
وفي نهاية الحفل عبر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن عن سعادته بنجاح رالي حائل الدولي على مدى السنوات الماضية، مؤكداً سموه أن حائل امتلكت الخبرة الكبيرة في تنظيم الرالي الذي نال احترام وتقدير الجميع في أنحاء العالم .
وأبان سموه أن اللجنة العليا لتطوير منطقة حائل تعمل حسب توجيهات خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لتوفير مناحي كثيرة لشباب المنطقة، منوهاً أن هذه المناسبة اقتصادية كبيرة تنمو من خلالها الحركة التجارية لتصل بحسب الإحصائيات إلى 300%، بالإضافة إلى أن الفائدة عمت جميع الشرائح من هذا الحدث الدولي .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  940
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء