• ×

12:22 صباحًا , الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021

الدكتور البراهيم يطلع على الاجنحة المشاركة في ملتقى شباب حائل ..

ويثنى على الشراكة المجتمعية مع رعاية الشباب ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء حائل خالد العميم 

زار معالي مدير جامعة حائل الاستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم فعاليات مخيم ملتقى الشباب الاول لرعاية الشباب ضمن فعاليات الرالي وكان في استقباله المشرف العام على الملتقى الاستاذ محمد سعود الدرعان ومسئولي الملتقى واطلع معاليه على المعارض الطلابية الفنية المشاركة كما شاهد مشاركة الجامعة ممثلة في كلياتها الطبية المتخصصة مع اجنحة الملتقى الشبابي ضمن العلاقة المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة .. واثنى معاليه على المشاركة وتميز طلاب الجامعة ومدى السمعة الطيبة التي وصلت له ..

فيما اكد الاستاذ محمد الدرعان الى ان الاجنحة المشاركة من قبل الجهات ذات العلاقة ومنها جامعة حائل تعتبر خطوة نحو الامتزاج في سبيل دعم العمل المجتمعي الذي بدوره يعزز من رسالة الملتقيات الشبابية ويرفع من مستوى العمل والمفهوم لتنمية شباب الوطن .. مثنيا على دعم معالي مدير الجامعة وزيارته التي تحثنا على العمل واستمرار الشراكات مع الجهات ..

هذا وحول التواجد الكثيف لشباب حائل في ملتقى الشباب الاول الذي يقام في الخيمة المخصصة إلى ما يشبه "صالة تجمع شبابي " هدفه جذب الشباب المتطلع ورسم اجواء شبابية مميزة من خلال تنوع الانشطة والبرامج المختارة بعناية فائقة والمساهمة في رقي وبناء الوطن >

image

image

image

image

image

image


بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل الضابط أحمد فهد خلف البقعاوي بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم...

Rss قاريء