• ×

02:54 صباحًا , الأحد 22 ذو الحجة 1442 / 1 أغسطس 2021

تعليم حائل ينهي استعداداته لرالي حائل . والعماري يطلع على استعدادات اللجان .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء تعليم حائل اللجنة الإعلامية 


أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل كافة تجهيزاتها استعدادا لبدء انطلاق الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2014م والتي تقام في منتزه المغواة.
وبيّن رئيس لجنة التجهيز والاستقبال والضيافة عبدالرحمن السويلم عن انتهاء أعمال تجهيز معارض التعليم للبنين والبنات بمساحة إجمالية 300 متر مربع ومقر لضيوف تعليم حائل بمساحة 85 متر مربعوأضاف «يشتملالتجهيز على مقار للإدارات والأقسام المشاركة من الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل والمركز الإعلامي», وأضاف أن أعمال لجنته انتهت من تجهيز المعارض وذلك استعدادا لبدء فعاليات معارض التعليم يوم (غدا) الخميس.
ومن جانبه أكد رئيس لجنة تقنية المعلومات فهد السليطي على تجهيز معارض تعليم حائل تقنياً وتوفير خدمة الإنترنت (الوايفاي) داخل المعارض والمركز الإعلامي لتعليم حائل.
وأضاف السليطي وفرنا أجهزة الحاسب الآلي مع الملحقات الإلكترونية من طابعات وماسحات ضوئية لتأمين اعمال اللجان داخل أرجاء المعرض.
و قامت لجنة تقنية المعلومات بوضع شاشات عرض بدقة عالية ووفق مواصفات فنية عالية الجودة داخل المعرض وذلك لعرض بعض أعمال المشاركة من إدارة تعليم حائل, ووفرت اللجنة اجهزة العرض ( البروجكتر) مع شاشات العرض الخاصة.
وأبان رئيس اللجنة العلمية والمعارض عبدالعزيز السويلم عن الأعمال المشاركة في معرض تعليم حائل «للبنين»وتنوعت الأعمال المشاركة ما بين ابتكارات علمية للطلاب والتي شاركت فيها الإدارة من قبل في عدة مناسبات علمية وحصلت على جوائز عدة بالإضافة إلى عرض للروبوت, وأضاف السويلم أنه تم تقسيم معرض التعليم لكافةالأقسام المشاركة لعرض أعمال طلابهم كلا فيما يخصه.
كما تشارك إدارة تعليم حائل في المعرض بصور عن تاريخ التعليم في المنطقة ومعرض آخر للتربية الفنية وتقديم دورات تدريبية للطلاب خلال فترة الفعاليات.

من جانبه تابع مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية يحيى بن صالح العماري استعدادات معرض تعليم حائل في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2014م في منتزه المغواة.
والتقى العماري خلال الجولة التي رافقه فيها عضو اللجنة العليا عارف الحربي, رؤساء لجان العمل واطلع على التجهيزات ووقف على سير العمل في معرض التعليم, وقدم رئيس لجنة التجهيزات والاستقبال والضيافة عبد الرحمن السويلم شرح مفصل حول عمل لجنة التجهيزات وتوفيرها جميع الخدمات لزوار المعرض ولضيوف التعليم.
ومن جانبه بيّن رئيس اللجنة العلمية والمعارض عبدالعزيز السويلم للعماري استعدادات لجنته مشيرا إلى أن الأعمال المشاركة في المعرض متنوعة ما بين ابتكارات علمية للطلاب وعروض للروبوت ودورات تدريبية يقدمها الطلاب لزملاؤهم.
وأشاد مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية يحيى العماري بعد اطلاعه على معرض تعليم حائل ومقر الضيافة بما قدمه رؤساء اللجان وزملائهم من عمل متواصل طوال الأيام الماضية.
وأكد عارف الحربي عضو اللجنة العليا أن جميع اللجان أكملت الاستعدادات والتجهيزات لبدء فعاليات معرض تعليم حائل ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2014م, ومؤكدا على أن مشاركة تعليم حائل في النسخة التاسعة للرالي مختلفة كليا عن مشاركاتها السابقة مبيناً أن المشاركة هي من إنتاج الميدان التربوي ومن أعمال طلاب منطقة حائل.
ويبدأ معرض تعليم حائل غدا الجمعةاستقبال سكان وزوار منطقة حائل في منتزه المغواة وعلى مدار سبعة أيام ويفتتح أبوابه للزوار من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الحادية عشرة.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل عايد بن نومان الذرعي الشمري واخوانه بزواج اخيهم "عياد" مساء اليوم..

Rss قاريء