• ×

05:16 صباحًا , السبت 22 رجب 1442 / 6 مارس 2021

سمو الامير عبد الله بن خالد يطلع على مشاركة التنمية الاجتماعية في رالي حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - حائل خالد العميم 

السبهان : توجيهات سموه وراء نهضة القطاع ..
الصعب : المشاركة للعام متجددة وندعو الجميع للحضور والتفاعل مع الانشطة ..


اطلع صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي على الاستعدادات التنظيمية لقطاعات الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية في منطقة حائل خلال فعاليات رالي حائل الدولي 2014م بدعم من وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال وكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية .

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد الصعب التميمي ومسئولي المركز ..

وقدم سمو الامير عبد الله بن خالد شكره وتقديره لدعم القطاع الاجتماعي بالمنطقة ودوره الحيوي في خدمة المجتمع وتنمية رالي حائل الدولي في نسخته للعام الحالي من خلال تنويع البرامج والانشطة الاجتماعية المميزة ..

وقد أوضح مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم بن عبدالكريم السبهان بان مشاركة الوزارة ممثلة بوكالة التنمية الاجتماعية تأتي في إطار التفاعل مع كافة الفعاليات التي تسهم في تنمية المجتمع المحلي من خلال استثمار فرص إقامة الفعاليات الكبرى على مستوى المملكة، ومن أبرزها فعاليات رالي حائل الدولي، مشيراً إلى أن المشاركة تشمل برامج اجتماعية للشباب والفتيات والمرأة والطفل والأسر المنتجة .

وأعرب السبهان عن شكره وتقدير لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وسمو الأمير عبدالله بن خالد ولمعالي وزير الشئون الاجتماعية على ما وجدته مشاركات الشؤون الاجتماعية والى وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية الاستاذ عبد الله السدحان ودوره المتواصل في تنمية المركز ومتابعة مدير المركز بحائل الاستاذ سعد الصعب التميمي على دعم ومشاركة الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل في فعاليات الرالي .

فيما ابان مدير المركز بحائل الاستاذ سعد الصعب التميمي بان مشاركة التنمية في رالي حائل الدولي 2014م سوف تكون متجددة من خلال تنوع الانشطة الشبابية والنسائية من خلال المخيمات المخصصة .. مبينا ان كل التجهيزات اتمت التحضير من اجل اظهار الفعاليات بالصورة السليمة التي تكفل في نجاح العمل معربا عن شكره لدعم سمو الامير عبد الله بن خالد وحثه المتواصل للعمل والى دعم ومتابعة وكيل الوزارة للتنمية الاستاذ عبد الله السدحان بمتابعة مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان داعيا الجميع لحضور فعاليات المخيم وما يصاحبه من الانشطة المختلفة والبرامج التنموية .



تنمية حائل تشارك برالي حائل 2014م بمخيمات للرجال والنساء والاطفال
تشمل عدة فقرات متنوعة تناسب الجميع ..

يشارك مركز التنمية الاجتماعية بحائل في فعاليات رالي حائل الدولي 2014م في نسخته التاسعة خلال الفترة من 20 26 /5/1435هـ الموافق 21 27 /3/2014م ،وذلك من خلال المشاركة عبر مخيمات مخصصة بالفعاليات للرجال والنساء والأطفال تشمل الندوات والمحاضرات الثقافية وأمسيات شعرية ومعارض توعوية و مسابقات وألعاب متنوعة بالإضافة للسوق الشعبي مع عدد من الأسر المنتجة المختارة بهذا الغرض ..
وأوضح ذلك مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد الصعب التميمي انه تم رصد ميزانية مخصصة للمشاركة و تم توقيع عقدا مع إحدى المؤسسات من خارج المنطقة لنصب خيمة بطول 50x20 متر وأخرى 20x10 متر وسط مقر الفعاليات ستكون أحداها خيمة نسائية ستقام فيها عددا من البرامج والمسابقات النسائية والألعاب الترفيهية مضيفاً أن هناك مشاركة للأسر المنتجة ممثلة في عدد من النساء يقدمن منتجاتهن للزوار بالإضافة إلى إقامة مسابقات لأفضل طاهية من الأسر المنتجة في السوق الشعبي ..
اما الفعاليات الرجالية فقد تم تنويع الانشطة المقدمة التي تلبي زوار المخيم والفعاليات بشكل عام
وشكر الصعب دعم الوزارة ممثلة في وكالة التنمية الاجتماعية والى الرعاة والداعمين للمخيم الذين تفاعلوا مع كل ما يخدم اختصاصات التنمية وخدمة برامجها ممثلة في مجموعة عبد المحسن بن ناصر الدرسوني للمقاولات ومجموعة سعد المشحن للاثاث وهضيم للتمور ومشار للخياطة ومستوصف سلامات والمجموعة الطبية بالرياض ..
الى ذلك تواصل مسئولات الخيمة النسائية المشاركة بالرالي والتابعة للتنمية تجهيزاتها النهائية لانطلاقة الفعاليات ..
واشارت الاستاذة حنان العنزي المشرفة العامة على المخيم الى ان التجهيزات تتابع بصورة شاملة من خلال التنظيم والاشراف ومتابعة كل تفاصيل برنامج الخيمة وتنوع الانشطة .. وقالت ان مركز التنمية من خلال القسم النسائي كون لجان نسائية لمتابعة الخيمة ..
ومضت الى ان الخيمة سيشارك فيها عدد من الجهات ذات العلاقة مع التنمية ممثلة في مركز الامير سلمان لرعاية المعوقين ومستوصف سلامات الطبي ولجنة تراحم لرعاية السجناء الفرع النسائي وفريق فخر التطوعي ولجنة التنمية الاجتماعية ممثلة بمركز الانتاج الحرفي
وشكرت كل جهود القائمين والقائمات ممثلة في دعم وكيل الوزارة للتنمية الاستاذ عبد الله السدحان والى مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم السبهان ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد الصعب على المتابعة والاهتمام لاظهار فعاليات الخيمة النسائية بالصورة المرجوة ..

image



بواسطة : admin
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء