• ×

10:27 صباحًا , الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021

المجلس البلدي بتربة يعقد جلسته الحادية والثلاثون ويناقش عدد من المشاريع .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - بلدي تربة 

عقد المجلس البلدي بمدينة تربة حائل جلسته الحادية والثلاثون برئاسة رئيس المجلس البلدي ورئيس بلدية تربة الأستاذ / مرشد الهرشان , وأعضاء المجلس البلدي الأستاذ / محمد البدر , والأستاذ / ممدوح السنيد , والأستاذ / سعود العبدالله , والأستاذ / ركاد السحلي , والأستاذ / عبدالله الحربي , والأستاذ / فهد الفالح , والأستاذ / عواد المحمد .

وذلك لمناقشة الطريق المختصر الذي يربط مدينة تربة بمحافظة بقعاء , وبعد المناقشة تمَّ الذهاب من قبل رئيس وأعضاء المجلس إلى مكان وموقع الطريق المختصر الذي يربط مدينة تربة بمحافظة بقعاء , والذي تمَّت مناقشته من قِبَل أعضاء المجلس البلدي بالمرحلة الأولى في محضر الاجتماع رقم 30 يوم الإثنين 1/4/1429هـ , ويتضح أن طول الطريق 42 كم , بدلاً من القائم حالياًّ والذي يبلغ طوله 97 كم , وتكثر فيه المنعطفات الخطرة.

وتم الاجتماع المشترك الأول لأعضاء المجلس البلدي بمدينة تربة , وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة بقعاء , وكُلِّف في المجلس السابق الأستاذين / محمد البدر , و سعد العايد من مجلس بلدي تربة , والأستاذين / خلف المناحي , وحواس الزايد من مجلس بلدي محافظة بقعاء.

وقرَّر المجلس البلدي إعادة مخاطبة سعادة محافظ محافظة بقعاء بضرورة قيام إدارة الطرق بفتح هذا الطريق المقترح , خاصةً أن جزء من هذا الطريق مُعتمد لقرية الحنو ومقداره 20 كم , حسب ما نشرته إدارة الطرق .

كما أن بلدية تربة تقوم بزفلتت الجزء الواقع داخل النطاق العمراني ومقداره 5 كم , على أن تكمل الوزارة الجزء المتبقي من مسافة الطريق والبالغة 17 كم .


image

image

image

image

image

image

image

image


بواسطة : admin
 0  0  996
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل محمد ابراهيم الشواشا بزواج ابنه "قاسم" مساء امس الخميس 25 محرم 1443هـ..

Rss قاريء