• ×

12:12 صباحًا , الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 / 26 أكتوبر 2021

أمير حائل يدشن سميراء " ثامن " محافظة بالمنطقة ويضع حجر الأساس لمشاريع خدمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - متابعات 

دشن الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل ، ثامن محافظة في منطقة حائل، وهي محافظة سميراء، خلال جولة تفقدية شملت عدة محافظات.


ووضع أمير حائل حجر عدد من المشاريع البلدية كذلك، شملت مشروع إنشاء مجسمات جمالية في المحافظة ومشروع تطوير وتأهيل الطرق والشوارع (طريق الملك فيصل ) ومشروع إنشاء المركز الحضاري بالمحافظة ومشروع إنشاء منتزهات برية وساحات وممرات مشاة بالمحافظة، كما أزاح سموه الستار وافتتح مبنى ضيافة البلدية بمحافظة سميراء.

إثر ذلك رعى الأمير سعود حفل أهالي محافظة سميراء بمناسبة زيارته، وأعرب خلاله في كلمة ألقاها عن سروره بتدشين المحافظة الجديدة، وتقديره لمشاعر أهلها التي أبدوها خلال استقباله.


وكان في استقبال الأمير سعود في مبنى ضيافة بلدية محافظة سميراء، وكيل إمارة منطقة حائل، الدكتور سعد بن حمود البقمي، ومدير جامعة حائل، الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، ومدير شرطة منطقة حائل، اللواء يحيى بن ساعد البلادي، وأمين منطقة حائل، المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، ومحافظ سميراء، عبدالله بن عبدالمحسن الهذيلي، ورؤساء المراكز التابعة للمحافظة وعدد من أهالي سميراء وأعضاء مجلس منطقة حائل ومديرو الإدارات الحكومية في المنطقة.


وقام الأمير بزيارة عزاء ومواساة لمنزل المواطن محمد نامي الحربي وكذلك منزل المواطن ناصر جميعان العنزي على إثر وفاة أبنائهما في حادث مروري بمحافظة سميراء .


image

image

image

image


بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء