• ×

12:56 مساءً , الخميس 16 صفر 1443 / 23 سبتمبر 2021

مباشرة كتابات عدل محافظة الشنان والغزالة ومركز الروضة والأجفر وتربة حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - بوابة وزارة العدل الإلكترونية 

باشرت عدد من كتابات العدل منطقة حائل أعمالها بعد قرار معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى بإفتتاح عدد من كتابات العدل في عدد من مناطق المملكة المختلفة .
واوضح المتحدث الرسمي لوزارة العدل الأستاذ فهد بن عبدالله البكران أن كتابات العدل التي باشرت أعمالها هي كتابة عدل محافظة الشنان وكتابة عدل محافظة الغزالة وكتابة عدل مركز تربة حائل وكتابة عدل مركز الروضة وكتابة عدل مركز الأجفر التابعة لمنطقة حائل .
وأكمل البكران أن افتتاح كتابات عدل بمناطق المملكة المختلفة يأتي لتزايد حجم الأعمال التوثيقية وتسهيلاً لأهالي كل منطقة لانهاء إجراءاتهم وأعمالهم التوثيقة والافراغات والوكالات وغيرها من أعمال مما تقوم بها كتابات العدل .
ويبلغ عدد كتابات العدل التي أقر افتتاحها معالي وزير العدل العام الماضي (45) كتابة عدل بعدد من مناطق المملكة . شملت افتتاح كتابة عدل في كل من مركز البشائر وبارق والواديين والحريصة وطريب وبني عمر والأمواه بمنطقة عسير . كما شمل القرار افتتاح كتابة عدل في الدائر بني مالك ، وافتتاح كتبات عدل في وادي جازان والعارضة والدرب بمنطقة جازان . كما ستفتح كتابة عدل في كل من البدع وحقل والبير في منطقة تبوك. وسيتم افتتاح كتابة عدل في القيصومة والقرية العليا والصرار وحرض وعريعرة والسعيرة في المنطقة الشرقية . وأيضاً افتتاح كتابة عدل في القوارة وظرية والشماسية والنبهانية التابع لمنطقة القصيم . كما شمل قرار وزارة العدل افتتاح كتابة عدل في الجمش في الرياض . وافتتاح كتابة عدل في القرى بمنطقة الباحة. وافتتاح كتابات عدل في ثار وحبونا وبدر الجنوب ويدمة في منطقة نجران ، وافتتاح كتابة عدل في الصوير والحديثة في منطقة الجوف ، وافتتاح كتابة عدل في العيص والصويدرة في المدينة المنورة ، وافتتاح كتابات عدل في العويقلية وشعبة نصاب ولينة بمنطقة الحدود الشمالية .
يذكر أن قرار معالي وزير العدل يقضي باعتماد وتنفيذ افتتاح هذه الكتابات بشكل عاجل وسريع حتى تتم الاستفادة منها .​


بواسطة : admin
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

قامت بلدية الأجفر بتزيين الميادين والشوارع بالمدينة بلوحات وأعلام وشعارات اليوم..

Rss قاريء