• ×

09:06 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021

تدشين المعرض الفني لأبناء مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام بحائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - حائل خالد العميم 

قام مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم بن عبدالكريم السبهان بحضور مدير الرعاية الايوائية بوزارة الشوؤن الاجتماعية الاستاذ محمد عبدالرحمن القصير ومدير مركز الدكتور ناصرالرشيد الاستاذ عبدالعزيز بن حمود الحميان وعدد من المسئولين والمهتمين بإفتتاح المعرض الفني لأبناء مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام المتزامن مع فعاليات يوم اليتيم العربي المقام بالمركز .

حيث تجول الجميع في المعرض وعلى هامش المعرض تم انضمام رئيسي الجبلين والطائي للفريق التطوعي الاجتماعي وتقلد الاوسمة من الاستاذ السبهان والقصير وابدو تعاونهم وتسخير جميع إمكانيات نادي الطائي والجبلين لخدمة ابناء المركز .

وعبر السبهان عن شكره لكل الذين قاموا في العمل وفي تنظيمه ممثلة في المركز حيث يعد من ابرز المعارض الرائعة ..

واكد ان فعاليات اليوم العربي لليتيم لهذا العام الذي قام فيها المركز تعد مميزة وناجحة لمحتواها وتنويعها حتى ولله الحمد نالت الرضا والاستحسان من المجتمع .. مثمنا دعم ومتابعة كل ما يقوم على شئون المركز ومجالاته ..

فيما اكد مدير الرعاية الايوائية بالوزارة الاستاذ محمد القصير عن دعم واهتمام الوزارة ممثلة في متابعة معالي الوزير ووكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية لكل مجالات مركز الدكتور ناصر الرشيد ..

واضاف ان اليوم العربي لليتيم توليه الوزارة اهتمام بالغ وهو دليل قاطع على أهمية اليوم، والذي نشارك فيه أبناءنا المشمولين برعاية كل المؤسسات الاجتماعية ودور الايواء فرحتهم كأسرةٍ واحدة. مبينا انه سعيد لما شاهده من تميز في الانشطة التي صاحبت المركز بمنطقة حائل وسيكون لها الاثر الاكبر للمشمولين مؤكداً بأن كل المؤسسات حريصة على الاحتفال بهذا اليوم في كل عام.

فيما شكر الحميان تلك المبادرة الانسانية الغير مستغربة مقدما الوفاء لجميع العاملين على إنجاح تلك الفعاليات والى جميع الاعلاميين واكد لهم انهم الواجهة المشرفة للمركز وثمن جهود الاستاذ فهد العفنان مساعد مدير تلفزيون حائل وفريق العمل على المشاركة في تغطية الفعاليات متمنيا التوفيق والنجاح للجميع

الجدير بالذكر ان المعرض الفني كان تحت اشراف مباشر من مشرف البرامج والانشطة بالمركز الاخصائي فريح محمد العياد ..


image

image


بواسطة : admin
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل محمد ابراهيم الشواشا بزواج ابنه "قاسم" مساء امس الخميس 25 محرم 1443هـ..

Rss قاريء