• ×

03:04 مساءً , الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1443 / 30 نوفمبر 2021

بالتعاون مع جامعة حائل ممثلة بكلية الطب انطلاق برنامج التثقيف الصحي في ثانوية حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - الاعلام ثانوية حائل 

بالتعاون مع جامعة حائل ممثلة بكلية الطب انطلق في ثانوية حائل برنامج التثقيف الصحي والذي يحمل شعار "الفشل الكلوي.. الوقاية خير من العلاج"، برعاية كرسي الدكتور ناصر الرشيد لأبحاث الفشل الكلوي، ويستهدف تثقيف الطلاب , بالإضافة إلى أهمية التوعية الصحية لأفراد المجتمع للوقاية من الأمراض، وخصوصاً تلك المتعلقة بالفشل الكلوي مثل السمنة والسكري .

وقد اشتمل البرنامج على العيادة المتنقلة وكذلك الجرعات التثقيفية للمعلمين والطلاب عن مشروبات الطاقة والسهر والوجبات السريعة والفشل الكلوي والسكري حيث كان عدد المشاركين من أطباء وطلاب الكلية 20 مشاركا .

وقد تحدث مدير ثانوية حائل الأستاذ محمد الجعيثن عن سعى الثانوية دائما للشراكة مع مؤسسات المجتمع لما يخدم البيئة الجاذبة والصحية وليس غربيا على هذه الجامعة الرائدة التي تؤمن بأهمية تلمس حاجات المجتمع ومواءمة هذه الحاجات مع مخرجاتها البحثية تقديم مثل هذه البرامج النوعية .

وأضاف الجعيثن شكره لمعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم ولكافة العاملين على هذا البرنامج من إداريين ومشرفين وطلاب على رقى وجودة عملهم وحسهم المهني ورسالتهم السامية تجاه المجتمع المدرسي أثناء إقامة البرنامج في الثانوية , سائلين الله لهم التوفيق والسداد في حياتهم العلمية والعملية لخدمة الوطن الغالي


image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أحتفل ابناء سويلم العقاب "رحمه الله" بزواج اخيهم "نايف" مساء اليوم 22..

Rss قاريء