• ×

07:11 صباحًا , السبت 26 رمضان 1442 / 8 مايو 2021

وكيل وزارة الشئون الاجتماعية يتفقد مراكز حائل الايوائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - حائل خالد العميم 

تفقد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والاسرة الدكتور عبد الله اليوسف امس الفروع الايوائية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية في حائل رافقه مدير عام الشئون الاجتماعية بالمنطقة الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان وشملت الزيارة التفقدية مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام ووحدة الحماية الاجتماعية ومركز دار الملاحظة الاجتماعية ومركز التاهيل الشامل ومركز دار الفتيات النسائية بالمنطقة حيث اطلع على سير العمل داخل المراكز من القسمين الرجالي والنسائي وما تقدمه من دور اجتماعي كبير في تحقيق الاهداف الاجتماعية للمستفيدين . .. واجتمع مع مسئولي المركز وممثليها مقدما لهم الشكر والتقدير لما شاهده من دور ايجابي ونهضة اجتماعية مميزة في مستويات العمل في اداء وكفاءة المراكز ..

واثنى د.اليوسف على دعم ومتابعة صاحب السمو الملكي امير منطقة حائل وسمو نائبه وبدعم معالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور يوسف بن احمد العثيمين لكل ما يخدم القطاعات الاجتماعية ومنها القطاع الاجتماعي بمنطقة حائل في ظل حرص ومتابعة ولاه الامر ايدهم لكل ما يعزز من رسالة العمل الاجتماعي السامية ..

فيما اكد مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم عبد الكريم السبهان، إلى أن وكيل الوزارة اطلع خلال الجولة على أنشطة الفروع وسير العمل فيها للوقوف على الإجراءات العملية وخدمة احتياجاتها الهامة التي تتبعها الفروع وحث الجميع على مضاعفة الجهد لتحقيق مصلحة العمل والنهوض والرقي بمستوى الخدمات التي تقدم بالفروع، موضحاً ان هذه الزيارة تأتي في سياق اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية ودعمها لمختلف الفروع بالمملكة. بدعم من معالي الوزير ووكلاء الوزارة لكل ما يساند دور العمل الاجتماعي والنهوض بمستوياته

بواسطة : admin
 0  0  747
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل الضابط أحمد فهد خلف البقعاوي بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم...

Rss قاريء