• ×

05:01 مساءً , الأحد 6 رمضان 1442 / 18 أبريل 2021

صحة بلدية حائل تضبط مستودع لشركة إعاشة لإحدى الجهات الحكومية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خالد النغيمش 



وفق توجيهات ومتابعة من سعادة أمين منطقه حائل المهندس إبراهيم سعيد ابو راس. كثفت بلديه وسط مدينه حائل برئاسة الأستاذ سعد بن عبدالرحمن الشبرمي جهودها الرقابية بالاهتمام المستمر بالصحة العامة وتكثيف الجهود بالتفتيش المفاجئ وتطبيق لائحة الغرامات بحق المخالفين للحفاظ على صحة المواطن .
ذكر ذلك مدير إدارة الإعلام بأمانه منطقه حائل بالنيابة الأستاذ / عبدالله الدوسري حيث قال انه تم ضبط مستودع مخالف للاشتراطات الصحة العامة .
وأضاف الدوسري انه بحضور د.مشعل المحمدي ود. سيد خميس والمراقب الصحي زامل الشمري تم ضبط منزل سكني في حي المطار يستخدم كمستودع لإحدى الشركات المتعهدة للإعاشة لإحدى الجهات الحكومية حيث عثرا
على مخالفات وهي سوء حفظ التخزين للمواد الغذائية لتثرها من الحرارة وكذالك استغلال السكن كمستودع للمواد الغذائية ووجود مواد غذائية تألفه ومنتهي الصلاحية وجود فئران وبراز قطط على أكواب المياه ومخالفه للشروط الصحية للمبنى والتجهيزات . علمن انه سبق ان تم مخالفتهم وإنذارهم واخذ تعهد بذالك الموقع وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة بعد العرض على أصحاب الصلاحية
أتت هذه الجهود التي بذلتها بلدية وسط المدينة امتداداً لتوجيهات سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس والتي تقضي بتكثيف الجولات الميدانية على المحلات والمستودعات التي تدخل ضمن الصحة العامة وسرعة التفاعل مع البلاغات التي يتم تلقيها عن طريق غرفة عمليات الأمانة على الرقم ( 940 ) على مدار الأربع وعشرين ساعة او عن طريق برنامج 10/10 او عن طريق موقع الأمانة الالكتروني .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



مع الشكر والتقدير للأستاذ عبد الله الدوسري

بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء