• ×

09:17 مساءً , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

المسند: يتوقّع أجواءً باردة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ متابعات 

توقّع الخبير الفلكي عضو هيئة التدريس بجامعة القصيم الدكتور عبد الله المسند، أجواءً شتوية باردة وانخفاضاً في درجات الحرارة ابتداءً من اليوم الأربعاء لبضعة أيام ونصح الطلاب والطالبات بارتداء ملابس مناسبة؛ موضحاً أن ذروة الموجة الباردة ستكون يوم غد الخميس.

وقال "المسند": "بوجه عام تكون اليوم الرياح شمالية باردة في معظم المناطق وتكون نشطة قد تُثير معها الغبار الخفيف في الشرقية والشمال الشرقي من المملكة" لافتاً إلى أن أقل درجة حرارة سجّلت فجر اليوم في "طريف" وهي درجتان مئويتان تحت الصفر بينما أعلى درجة حرارة سُجّلت على جازان 24 درجة مئوية.

وتوقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم سماءً غائمة جزئياً على شمال شرق المملكة وجنوبها مع فرصة لتكوُّن السحب الرُكامية على مرتفعات جازان وعسير.

كما توقّعت أن يبقى الطقس شديد البرودة في الصباح الباكر على شمال المملكة مع فرصة لتكوُّن الصقيع على حائل، وطريف، وعرعر، والقريات، والجوف، في حين يستمر تأثير الكتلة الهوائية الباردة في وسط المملكة وشرقها مع نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، والفرصة مهيأة لتكوُّن الضباب في الصباح الباكر على أجزاءٍ من شرق المملكة ووسطها.

بواسطة : admin
 0  0  838
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل محمد ابراهيم الشواشا بزواج ابنه "قاسم" مساء امس الخميس 25 محرم 1443هـ..

Rss قاريء