• ×

01:50 مساءً , الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018

admin

إكرام على أرض محافظة بقعاء اللواء

admin

 0  0  1.2K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
على أرض محافظة بقعاء اللواء تشمخ الحضارة والثقافة ويشمخ الكرم والسخاء .

في دعوة مباركةٌ من لجنة محافظة بقعاء الثقافية لرئيس ونائب وأعضاء النادي الأدبي الثقافي بحائل لحضور حفل افتتاح فعالياتها وتكريم الأستاذ عبيّد بن عبدالكريم الدخيل مساء يوم الأربعاء الموافق 12 / 4 / 1435هـ في قاعة الاحتفالات التابعة لبلدية المحافظة .

حضر وفد النادي إلى مقر الإحتفال في وسط ترحيب واستقبال حار من قِبل رئيس ونائب الرئيس وأعضاء لجنة محافظة بقعاء الثقافية , ومن أهالي محافظة بقعاء اللواء الكرام .

حفلٌ ثقافي راقي على مستوى تنظيم وزاري ممتاز, مُقام على صرح حضاري شامخ يتحدى بشموخه وهيبته محافل منطقة حائل عموماً , وإكرامٌ لكريمٍ وسخي يرمز للوفاء والعطاء والإخلاص للأهل في هذه المحافظة الكريمة هذه المحافظة بقعاء اللواء التي كانت ولا تزال بوابة شرقية وحصناً شديداً لمنطقة حائل عبر التاريخ الماضي والحاضر والمستقبل - .

إنها محافظة حباها الله برجال أقوياء لهم من تربة محافظتهم نصيب أقوياء وأوفياء متعاونين فيما بينهم ومتعاونين مع مُحافظهم ومع جميع رؤساء الدوائر الحكومية لديهم كما اتضح أثناء الحضور وأثناء فقرات الحفل في تلك الليلة المباركة - .

إن أبناء محافظة بقعاء اللواء كرام وأهل سخاء وأهل شجاعة لا توصف وهذا ما ثبت في تاريخهم منذ القِدم .

إن تكريم رجل الأعمال الأستاذ عبيد بن عبدالكريم الدخيل في تلك الليلة المباركة هذا الرجل الذي وهبه الله الكرم والسخاء لأهله في هذه المنطقة لهو دليل على أن السخاء والكرم في أهل محافظة بقعاء اللواء مزروعاً قديماً وحديثاً في أرض بقعاء اللواء .

إن الأهالي الذين يشكرون ويقدرون الرجال الأوفياء إنهم فعلاً هم أوفياء , فأبناء بقعاء اللواء في تلك الليلة الإحتفالية مُمثلين برئيس ونائب الرئيس وأعضاء لجنة محافظة بقعاء الثقافية , ومُمثلين بمن قدّموا الأوسمة والدروع لهذا الرجل السخي الخيّر الاستاذ عبيد بن عبدالكريم الدخيل , وجميع من حضر من أهالي محافظة بقعاء اللواء في تكريم هذا الرجل الكريم وتقديم الشكر والعرفان له في هذا الحفل الكبير لهو رمزٌ للإخلاص والشكر.
فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله .

فهنيئاً لمحافظة بقعاء اللواء بأهلها الكرام وبهذا الرجل السخي الاستاذ عبيد بن عبدالكريم الدخيل , وهنيئاً لهم بمحافظة بقعاء وهنيئاً لهم ولها بهؤلاء المسؤلين المتعاونين والمخلصين لهذه المحافظة ولأهلها وعلى رأسهم محافظ محافظة بقعاء اللواء الاستاذ سعد بن مبارك التركي .

شكراً جزيلاً للجنة محافظة بقعاء اللواء الثقافية , وشكراً لأهالي بقعاء اللواء الكرام , وشكراً لجميع المسؤلين الكرام في هذه المحافظة العزيزة .

وشكراً لصحيفة سبق حائل الإلكترونية السابقة دائماً لخدمة الوطن .
-----------------------------
وأرفع شكري وتقديري واحترامي لصاحب البصمات الحضارية الجليلة في محافظة بقعاء اللواء للرئيس السابق لبلدية محافظة بقعاء الأستاذ سعود بن عبدالعزيز القبلان .

الكاتب الاستاذ / خلف الحشر رئيس لجنة سلمى الثقافية بطابة , وعضو اللجنة الإجتماعية بطابة .


التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جديد المقالات

بواسطة : admin

تداول كثير من أهالي محافظة بقعاء عبر برامج...


بواسطة : رئيس التحرير

" الذهب لا يصدأ " نرفع اسمى آيات التهاني...


يضع المزارع البذور تحت الارض ثم يسقيها ويتعب...


مقال بعنوان المختار مما قيل في بيطار الأشعار...


بواسطة : يوسف المزعل

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق...


حللت أهلاً ووطأت سهلاً أيها الصندوق الرمادي ،...


Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 مساءً الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018.