• ×

12:49 مساءً , الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018

admin

إخبارية بقعاء وبداية مرحلة جديدة

admin

 0  0  1.8K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

متفائل /

استبشرنا خيراً ببزوغ نجماً جديد في سماء محافظة بقعاء ومنطقة حائل بولادة صحيفة إخبارية بقعاء التي كنا نتوق إلى مثلها ونتأمل فيها رؤية الخبر بمصداقية ومهنية لتكون إضافة حقيقية للإعلام الالكتروني لتسهم في مناقشة المواضيع الساخنة التي تهم المواطن بمملكتنا الحبيبة وبمحافظة بقعاء بخاصة .
وقد كان لنا موعد مع التميز يوم الثلاثاء 10/10/1433هـ هو يوم افتتاح الصحيفة والتي لا نرى أن تكون خاصة للمحافظة بقعاء بل نتوسم بان تشمل منطقة حائل ومحافظاتها جميعاً كمصدر إشعاع للمنطقة .
لا نستغرب أن يخرج علينا كل يوم كم هائل من الصحف الالكترونية والإخباريات ولكن يبقى الفيصل بينها ماذا ستقدم لنا من أخبار ومقالات وتغطيات وهي الجنب الأكثر جاذبية للقارئ متى ما أتقنها ناقلها .
فالبشر جبلوا على حب الجديد ولكن أيضا يبقى المميز له رونق خاص يجذبنا نحوه ولعل الأمانة في كتابة الأخبار وذكر مصدرها من أهم دعائم قيام أي صحيفة فمتى افتقدت المصداقية في الطرح فحتما سيحذفها القارئ من مفضلته .
هنا نناشد القائمين على الصحيفة بالمضي قدما إلى القمة والتمسك بها لان الوصول إليها سهل ولكن الاحتفاظ بها صعب للغاية وهنا المحك الحقيقي الذي يجب التنبه له منذ البداية .
هنا نبارك للإخوان في محافظة بقعاء ولادة هذه الصحيفة التي ستهتم بالمقام الأول بمحافظتهم ونسال الله إن تكون حجة لهم لا عليهم


التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جديد المقالات

بواسطة : admin

تداول كثير من أهالي محافظة بقعاء عبر برامج...


بواسطة : رئيس التحرير

" الذهب لا يصدأ " نرفع اسمى آيات التهاني...


يضع المزارع البذور تحت الارض ثم يسقيها ويتعب...


مقال بعنوان المختار مما قيل في بيطار الأشعار...


بواسطة : يوسف المزعل

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق...


حللت أهلاً ووطأت سهلاً أيها الصندوق الرمادي ،...


Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 مساءً الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018.