• ×

02:03 مساءً , السبت 22 ربيع الثاني 1443 / 27 نوفمبر 2021

فريق التحرير

الدخيل مثال للمواطن الصالح بالمحافظة-عليه رحمة الله-

فريق التحرير

 0  0  209
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إلى جنه الخلد أبو علي ودعت محافظة بقعاءأحد رجالات محافظة بقعاء الأوفياء الأستاذ / عبيد عبدالكريم الدخيل أحد اعيان هذه المحافظة و عضو مجلس المنطقة رحمه الله رحمه واسعه .
بعد معاناه طويلة من المرض وشاءت قدره الله إلى أن رحل إلى جوار ربه راضياً مرضياً يإذن الله تعالى. ويعتبر الدخيل أحد أبناء محافظه بقعاء الأوفياء لها وكان في حياته محباً لفعل الخير دائماً ومن أكبر الداعمين لكل المناسبات التي تقام بالمحافظة مادياً ومعنوياً مساهماً فعالاً لكل الأنشطة التي تقام بالمحافظة في كل وقت وزمان.
رحمك الله يابى علي رحمه واسعه. وسوف تبقى في قلوبنا جميعا ماحيينا بإذن الله، ويبقى إسمك، عالقا في أذهاننا ؛ فقد كنت قدوه للمواطن الصالح أستاذاً مربيا حريصا على توحيد الكلمه ولم الشمل. داعما وسنداً قوياً لكل ماتحتاجه المحافظة في جميع المناسبات الإجتماعية والثقافية والرياضية فلك منا الدعاء بالرحمه والمغفره. ومن الله سبحانه وتعالى الإستجابه وأن يشملك بعفوه ومنه وكرمه. انه هو الغفور الرحيم
ختاماً وعبر منبر ( اخبارية بقعاء) نرفع اسمى معاني التعازي والمواساه لأسره الفقيد في محافظة بقعاء وخارجها ممثله بأسرته كامله وأبنائه وبناته وزوجاته وإخوانه وأبناء عمومته وأقاربه وذويه. ومحبيه وللمحافظة كاملة. ونعزي انفسنا جميعا سائلين المولى عز وجل. أن يجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنه. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. . إنا لله وإنا إليه راجعون).
بقلم : سالم سليمان الفهد
image


التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جديد المقالات

بواسطة : admin

تداول كثير من أهالي محافظة بقعاء عبر برامج...


بواسطة : رئيس التحرير

" الذهب لا يصدأ " نرفع اسمى آيات التهاني...


يضع المزارع البذور تحت الارض ثم يسقيها ويتعب...


مقال بعنوان المختار مما قيل في بيطار الأشعار...


بواسطة : يوسف المزعل

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق...


حللت أهلاً ووطأت سهلاً أيها الصندوق الرمادي ،...


Rss قاريء